حظك اليوم الأحد 21/3/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. سيطر على الغيرة

الأحد، 21 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 21/3/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. سيطر على الغيرة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج العقرب من الشخصيات عالية التركيز، وهو يمتلك قدرة كبيرة على إنجاز المهام الصعبة في وقت قياسي، ولديه حاسة سادسة لكشف الكذب والخداع، ما يجعله من الشخصيات صعب السيطرة عليها، ومن هذه الصفة فهم مؤهلون ليكونوا قيادات قوية في العمل، ومن مشاهير برج العقرب النجم أحمد حلمي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

احمد حلمي
احمد حلمي


 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

غيرتهم في مجال العمل تجعلهم دائمًا يرغبون في المزيد من النجاحات، لكنهم لا يستطيعون كتمان هذا الشعور، فيكون واضح جدًا أمام الآخرين، ما قد يحسب عليهم بأنهم غيورون، ويجعل الأشخاص تتجنبهم، فحاول إن كنت من مواليد برج العقرب السيطرة على هذه الصفة لكي لا يحدث بينك وبين زملائك صدامات كبيرة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

لا تحاول بذل مجهود إضافي في علاقتك مع شريك الحياة، أنت تلعب دور مهم بتلبية رغباته دائمًا، لكن عليك أيضًا النظر إلى رغباتك واحتياجاتك وهذا لا يعني أن تصبح أنانيًا، بل طالب بحقوقك بشكل إنساني وهادئ.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

جلوسك لساعات طويلة في وضعية معينة يجعلك تشعر بالتعب والخمول، خذ كل ساعتين وقت تتجول فيه داخل غرفتك، وحاول أن تمارس بعض الألعاب الحركية الخفيفة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

كن على استعداد لخوض تجربة جديدة في العمل خلال الفترة المقبلة، تلك التجربة التي ستحمل لك الكثير من المفاجآت السارة نتيجة تعبك وجهودك واخلاصك في عملك، ولا تستمع للأشخاص غير المقرين منك، فقد يكونوا حاقدين عليك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة