حظك اليوم السبت 20/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن متواضعًا

السبت، 20 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 20/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن متواضعًا برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الاخلاص والوفاء من أهم ما يمتاز به مواليد برج العقرب، فهم ينجحون في العلاقات أن أحبوا بصدق، ويرغبون دائماً في نيل المناصب العالية، ولا يكترثون بكلمات الأشخاص المحبطين ولا عن رأيهم عنهم، ومهما كانت احباطاتهم فهم يسيرون في طريقهم دون الالتفات لأحد، مما يجعلهم متميزون بثقتهم الكبيرة بأنفسهم، ومن مشاهير برج العقرب النجمة منى زكي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

منى زكي
منى زكي

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تمتلك شخصية جذابة، مما يجعل الأنظار تلتفت إليك، وهذا يبعث الغيرة بين زملائك تجاهك، فحاول أن تكون بسيطاً ومتواضعاً معهم لكي تتجنب المشكلات التي قد يوقعوك فيها دون أن تدري أو تكون في الحسبان.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

حياتك العائلية والأسرية تسير بسهولة، لأنك على قدر كبير من السيطرة، لكن حياتك العاطفية مع شريك الحياة تحتاج لبعض من اللين، لأن القسوة تجعل الحياة مستحيلة وتجعل التفاهم شيء صعب الحصول عليه.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

كتم مشاعرك وأحاسيسك يجعلك دائم الشعور بالاحباط، مما يؤدي بك الى الاكتئاب بشكل سيء، فحاول أن تفرغ طاقتك بالتحدث مع من تحب، وحتى تحافظ على صحتك النفسية سليمة ومتزنة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

تحتاج للجلوس بهدوء في مكان بعيد عن الأشخاص المزعجين بالنسبة لك، إذا فعلت ذلك سترتاح قليلاً خلال الفترة المقبلة، واستعد لخوض تجربة جديدة كنت في انتظارها منذ وقت طويل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة