حظك اليوم الجمعة 19/3/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استمع للأفكار

الجمعة، 19 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 19/3/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استمع للأفكار برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرف عن مولود برج العقرب بأنه من الموظفين المفضلين لرؤسائه فى العمل، وذلك لتخطيطه الجيد لأهدافه وحرصه على الوصول لطموحه، كما يعرف عنه اخلاصه لشريك حياته، وكذلك الغموض الذى يجعله من الأشخاص المحيرين للآخرين، ويعرف عنه أيضاً عناده الشديد، ومن مشاهير برج العقرب منى زكى، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

منى زكى
منى زكى

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

استمع لأفكار الآخرين واختار الأصلح منها، وضع خطة لتنفيذها خلال هذه الفترة حتى تطور من مشروعك، كما يجب أن تحسب خطواتك القادمة وفقاً لميزانيتك الحالية، وأن تحذر من التسرع فى اتخاذ القرارات المتعلقة بحياتك المادية والمهنية.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

حاول أن تتحكم فى غيرتك على شريك حياتك، وثق به، حتى لا تتسبب فى إشعال نار الخلافات والمشاكل بينكما، مما يتسبب فى تدهور علاقتكما خلال الأيام المقبلة، لذلك عليك التحكم فى تصرفاتك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

يجب عليك التحكم فى شهيتك ولا تفرط فى تناول الحلوى، حتى لا تصاب بالسمنة أو مرض السكرى، وحافظ على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام حتى تحافظ على لياقتك البدنية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة دقته فى العمل وحرصه على إيجاد حلول للمشاكل المهنية، وحبه لزملائه وتعاونه معهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة