حظك اليوم الجمعة 18/12/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خلافات مع الحبيب

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 18/12/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خلافات مع الحبيب برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الميزان من الأشخاص الصادقين في التعبير عن مشاعرهم، و يعتبرون شريكاً جيّداً في الحب، حيث يقدم المساعدة لشريك حياته، ومن مشاهيره كيت وينسلت، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

كيت وينسلت
كيت وينسلت

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

قد تشعر أن ظروفًا خارجة عن إرادتك تؤثر على إنتاجيتك وقدرتك على العمل، لكن مخاوفك لا أساس لها من الصحة، حتى رؤسائك سيتفهمون حالتك ويتعاطفون معها ومن المحتمل أن تتلقى الكثير من الدعم في العمل، الزملاء سيكونون أيضا مفيدين.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

لن يكون شريك حياتك في حالة مزاجية لإجراء تعديلات على حياتكما اليوم، ومن ثم فمن المهم أن تتحكم في غرورك ولا تثير أي قضايا خلافية، لأن الخلافات البسيطة يمكن أن تكبر ولن يتنازل الحبيب عن نقطة واحدة لك، لذا يجب أن تكون حذرًا في الشؤون الرومانسية اليوم إذا كنت تريد تجنب الاضطرابات الكبيرة.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

أنت تعلم على المستوى الفكري أنك بحاجة إلى تحسين لياقتك، لكنك تتباطأ، اليوم، ستصادف شخصًا قد لا يكون جسديًا في حالة رائعة ، ولكنه سيلهمك لتحسين صحتك، ستبدأ نظامًا غذائيًا جديدًا أو نمط تمرين جديد اليوم.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

سيكون من الصعب إنهاء أي مهمة بسعادة وبطريقة مرضية اليوم، قد تتواصل أيضًا مع شخص يمكن أن تؤدي تعليقاته السلبية إلى الشعور باليأس، تذكر أن هذه مرحلة مؤقتة وسوف تستعيد ثقتك بنفسك قريبًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة