حظك اليوم الثلاثاء 15/12/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تغيرات فى العمل

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 15/12/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تغيرات فى العمل برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مواليد برج الميزان الكثير من الأفكار الجميلة، والأحلام اللطيفة، ولكن في بعض الأحيان يواجهون مشكلة في تحويلها لواقع، ويكونون شركاء مثاليين ورومانسيين، ومن مشاهيره لاعبة التنس العالمية "سيرينا ويليامز"، ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الميزان حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
 

من المتوقع الآن حدوث تغييرات كبيرة في مكان العمل، في الواقع ، قد تتغير طريقتك في كسب لقمة العيش بالكامل وقد تعمل في وظيفة كنت تأمل فيها ولكنك لم تحلم أبدًا بأن يصبح ذلك ممكنًا، ستكون قادرًا على الخروج بأفكار مبتكرة ومنهج جديد تمامًا للمشاكل في عملك مما يجذب انتباه من هم في السلطة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
 

اليوم مثالي للارتقاء بعلاقتك إلى مستوى جديد، إذا كنت تسير بثبات مع شخص ما، فقد تقرر تكوين أسرة، أما الأشخاص العزاب فلديهم فرصة كبيرة لمقابلة شخص جديد من المحتمل أن يلعب دورًا مهمًا في المستقبل.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
 

سيكون لليوم بداية طبيعية ، لكن التأثيرات الصحية لتمارين التأمل الروتينية ستكون واضحة تمامًا اليوم، قد تكون قادرًا على التواصل مع من حولك، فقط لا تستهلك الكثير من الأدوية لأن الكبد قد يتأثر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
 

قد يشاركك أحد الأصدقاء المقربين بعض الأسرار الحيوية معك، يجب أن تكون متحفظًا للغاية مع هذه المعلومات وأن تقدم التعاطف والمشورة المناسبين، تعامل مع جميع المهام في حياتك بطريقة بناءة، وردود أفعالك قوية بشكل خاص الآن ومن المحتمل أن يكون لها تأثير طويل المدى على من حولك.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة