خبراء لـ قصواء الخلالي: السير الذاتية لأغلبية الوزراء الجدد متميزة وأمر نفخر به

الخميس، 04 يوليو 2024 12:39 ص
خبراء لـ قصواء الخلالي: السير الذاتية لأغلبية الوزراء الجدد متميزة وأمر نفخر به جانب من الحلقة
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، إن القيادة السياسية وضحت الرؤى والمستهدفات والأولويات، وهو الأمر الذي أخذه رئيس مجلس الوزراء في تشكيله للحكومة الجديدة، في ضوء استراتيجية بناء الإنسان المصري.

أضاف شلبي، في لقائه ببرنامج "المساء مع قصواء" مع الإعلامية قصواء الخلالي، ويذاع عبر قناة CBC، أن السير الذاتية لأغلبية الوزراء الجدد فوق المتميزة وأمر نفخر به، وقال: "أكثر من 70% من السير الذاتية تدعو للتفاؤل، وبالنسبة لنواب الوزراء والمحافظين بهم كوادر كبيرة جدا".

وأشار، إلى أن بقاء مصطفى مدبولي على رأس الحكومة الجديدة كان أمرا ضروريا لأنه يعلم الكثير من تفاصيل الأزمات الراهنة.

من جانبه، قال النائب هشام الحصري، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إن بطل المرحلة السابقة هو المواطن المصري لتحمله التحديات التي واجهت الدولة لا سيما الاقتصادية، وهناك آمال على الحكومة الجديدة بتخفيف الأحمال من على كاهل المواطن في الفترة المقبلة.

وتابع الحصري في لقائه مع الإعلامية قصواء الخلالي: "الحكومة الماضية لم يكن بها أي تنسيق بين وزيرا الزراعة والتموين، لذلك كان هناك أزمات كثيرة ناجمة عن ذلك مثل أزمة السكر، ونأمل أن يكون هناك تنسيق بين الوزيرين الجديدين في الفترة المقبلة، ولابد أن تكون الرؤية واضحة بينهما".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة