أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. إسرائيل تعلن الانتقال للمرحلة الأخيرة من الحرب على غزة.. أمريكا: جهودنا مع مصر من أجل وقف إطلاق النار.. إعصار "بيريل" الخطير يهدد دول البحر الكاريبي

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 12:44 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. إسرائيل تعلن الانتقال للمرحلة الأخيرة من الحرب على غزة.. أمريكا: جهودنا مع مصر من أجل وقف إطلاق النار.. إعصار "بيريل" الخطير يهدد دول البحر الكاريبي
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة.

 

خارجية أمريكا: انخرطنا بجهود حثيثة مع مصر من أجل وقف إطلاق النار فى غزة

أكد وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، انخرط الولايات المتحدة الأمريكية، في جهود حثيثة مع مصر وقطر من أجل الدفع بمقترح الرئيس بايدن لوقف إطلاق النار في غزة.

هيئة البث الإسرائيلية: الانتقال تدريجيا إلى المرحلة الأخيرة من الحرب على غزة

أعلنت هيئة البث الإسرائيلية، موافقة المستوى السياسي في تل أبيب على الانتقال إلى المرحلة الأخيرة من الحرب على غزة خلال الشهر الحالي.

 

الحوثيون يعلنون تنفيذ 4 عمليات عسكرية ضد سفن إسرائيلية وأمريكية وبريطانية

أعلنت جماعة أنصار الله الحوثي في اليمن، تنفيذ أربع عمليات عسكرية استهدفت سفينة (MSC Unific) الإسرائيلية في البحر العربي، وسفينة (Delonix) النفطية الأمريكية في البحر الأحمر، وسفينة (Anvil Point) البريطانية في المحيط الهندي، وسفينة (Lucky Sailor) في البحر الأبيض المتوسط.

قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف أطراف بلدة زبقين جنوبي لبنان

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من وكالة الأنباء اللبنانية قالت إن هناك قصفا مدفعيا إسرائيليا يستهدف أطراف بلدة زبقين جنوبي البلاد.

جيش الاحتلال يعلن مقتل جندى وإصابة ضابط فى انفجار عبوة ناسفة بمخيم نور شمس

أفادت وسائل إعلام اسرائيلية بأن جيش الإحتلال الاسرائيلى أعلن مقتل جندي وإصابة ضابط ضمن وحدة المستعربين بجروح خطيرة إثر انفجار عبوة ناسفة بمخيم نور شمس بطولكرم.

تجديد حبس 8 متهمين في حريق عمارة المنقف بالكويت 15 يوما

أمر قاضي كويتي، بتجديد حبس 8 متهمين في حريق عمارة المنقف والمكون من 6 طوابق لمدة 15 يوما والذي تسبب في وفاه 49 شخصا وإصابة آخرين.

الخارجية الروسية: موسكو تحظر دخول 99 مواطنا كنديا

أعلنت وزارة الخارجية الروسية فرض حظر دائم على دخول 99 مواطنا كنديا كإجراء مضاد.

 

المرشح الإصلاحي فى إيران: نفقد دعمنا الاجتماعي بسبب سلوكنا مع النساء والإنترنت

قال المرشح الإصلاحى فى إيران، مسعود بزشكيان، نحن نفقد دعمنا الاجتماعى يوما بعد يوم بسبب سلوكنا مع النساء والإنترنت.

منطقة البحر الكاريبي تستعد لمرور إعصار "بيريل" الخطير

أعلن المركز الوطني للأعاصير في ميامي بالولايات المتحدة، أن إعصار "بيريل" يتجه نحو جنوب شرق البحر الكاريبي، داعيا السكان إلى الاحتماء من الرياح "الخطيرة" رغم تراجع تصنيف الإعصار إلى الفئة الثالثة.

أوكرانيا تتوقع ثبات معدلات التضخم أقل من 10.4% خلال العامين المقبلين

توقعت الحكومة الأوكرانية، أن يظل التضخم في أوكرانيا أقل من 10.4% على أساس سنوي على مدى العامين المقبلين في ظل حربها مع روسيا، مع المزيد من التباطؤ إلى 5.9% في عام 2027.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة