طرابزون التركي يعلن رفضه مشاركة تريزيجيه في أولمبياد باريس 2024

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 02:57 م
طرابزون التركي يعلن رفضه مشاركة تريزيجيه في أولمبياد باريس 2024 تريزيجيه
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي طرابزون سبور التركي، اليوم الثلاثاء، عن رفضه مشاركة نجمه محمود حسن تريزيجيه، مع منتخب مصر الأولمبي، في منافسات أولمبياد باريس 2024، والتي ستقام خلال شهري يوليو وأغسطس المقبلين. 

وأصدر النادي التركي، بيانا رسميا، قائلا: "تلقى لاعبنا محمود حسن تريزيجيه دعوة للعب مع منتخب مصر لكرة القدم تحت 23 عامًا في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية بباريس 2024". 

وأضاف: "أبلغ لاعبنا نادينا برغبته في المشاركة في هذه البطولة، ولكن نظرًا لأن تقويم المباريات الدولية الخاص بالفيفا لا يتضمن الألعاب الأولمبية تحت 23 عامًا وسيلعب فريقنا مباريات تأهيلية مهمة في مسابقات أندية اليويفا خلال فترة الدعوة، لم يُسمح للاعبنا بذلك للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية بباريس 2024". 

وكان البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، قد عبر عن رغبته في مشاركة محمود حسن تريزيجيه، ضمن الثلاثي فوق السن مع الفريق في بطولة أولمبياد 2024، وذلك للاستفادة من خبراته الدولية الكبيرة. 

ويقع منتخب مصر فى المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024، بجانب كل من: إسبانيا، أوزبكستان والدومينيكان.

وكان محمود حسن تريزيجيه، قد شارك مؤخرا مع المنتخب الأول في مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، ونجح في تسجيل هدفين في شباك بوركينا فاسو. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة