تقارير إنجليزية: محمد صلاح لن يشارك فى أولمبياد باريس 2024

الجمعة، 28 يونيو 2024 04:24 م
تقارير إنجليزية: محمد صلاح لن يشارك فى أولمبياد باريس 2024 محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول متأكد بنسبة 90 فى المائة من تواجد النجم المصري محمد صلاح معه فى التحصيرات قبل الموسم الجديد، وعدم المشاركة مع المنتخب المصري الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وينتظر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، واتحاد الكرة برئاسة جمال علام، اليوم الجمعة، رد مسئولى ليفربول الإنجليزي النهائي بشأن مشاركة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني والريدز، في دورة الألعاب الأولمبية بباريس الشهر المقبل برفقة المنتخب الأولمبي.

ويحق لنادي ليفربول رفض مشاركة محمد صلاح في دورة الألعاب الأوليمبية، لأن النادي ليس ملزمًا بالسماح للاعبين بالمشاركة فى حدث غير مدرج فى أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، المقربة من ليفربول، أن الريدز "متأكدون بنسبة 90 في المائة" من إبقاء صلاح في حساباتهم استعدادًا للموسم الجديد، في حين أن هناك قبولًا داخل المعسكر المصري بأن صلاح لن يتجه مع البعثة إلى فرنسا.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح سيشكل جزءًا من خطط المدرب الجديد آرني سلوت، بينما يستعد النادي لمرحلة ما بعد المدرب يورجن كلوب، وأن ليفربول واثق من أن صاحب الرقم 11 سيشكل جزءًا من رحلة ما قبل الموسم إلى الولايات المتحدة الأمريكية،  حيث ستقام مباريات ودية للنادي ضد ريال بيتيس وأرسنال ومانشستر يونايتد هناك.

وقد يشارك صلاح أيضًا في مباراة ودية على ملعب آنفيلد ضد إشبيلية، وذلك قبل بدء الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز في 11 أغسطس حيث سيبدأ خارج أرضه أمام إيبسويتش الصاعد حديثًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة