مانشستر يونايتد يقترب من ضم باولو ديبالا بعد تجاهل نادى روما

الإثنين، 24 يونيو 2024 06:20 م
مانشستر يونايتد يقترب من ضم باولو ديبالا بعد تجاهل نادى روما باولو ديبالا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب فريق روما الايطالي من الانضمام لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وسط توقعات برحيل اللاعب بسبب تجاهل إدارة نادي العاصمة فى فتح خطوط المفاوضات لتجديد تعاقده الذى ينتهى فى يونيو 2025.

ووفقًا لصحيفة "Il Messaggero" الإيطالية، فإن إدارة مانشستر يونايتد بدأت بالفعل في مفاوضات متقدمة مع باولو ديبالا لضمه بعد الحصول على الضوء الأخضر من المدرب الهولندي إيريك تين هاج بضم اللاعب وحاجة الشياطين الحمر لخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحصل باولو ديبالا على راتب سنوي قدره 6.5 مليون يورو، ويسعى إلى زيادته فى عقده القادم وسط توقعات بأن يحصل على كافة الامتيازات التي يسعى اليها من قبل إدارة مانشستر يونايتد.

ويحق لباولو ديبالا الرحيل عن صفوف فريق روما حال الحصول على عرض من خارج الدوري الإيطالي مقابل 12 مليون يورو قبل منتصف يوليو القادم وفقًا لعقده مع نادى العاصمة.

بينما أكد موقع "فوتبول إيطاليا" أن باولو ديبالا ينتظر مكالمة من روما بخصوص عقد جديد ومن المتوقع أن يصل بمجرد بدء الاستعدادات للموسم الجديد الشهر المقبل. يدرس الرئيس التنفيذي للنادي لينا سولوكو والمدير الرياضي فلوران جيسولفي خياراتهما مع اقتراب سوق الانتقالات بسرعة.

وأكد التقرير: "يعد الدوري الإنجليزي الممتاز خيارًا مثيرًا للاهتمام بالنسبة للاعب البالغ من العمر 30 عامًا، لكن يبدو أنه لم يدفع من أجل الابتعاد عن الجيالوروسي وسيكون منفتحًا على توقيع عقد جديد في العاصمة الإيطالية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة