مشجعان يخوضان رحلة عبر 5 بلدان ومئات الأميال لمشاهدة مباريات إنجلترا

الجمعة، 21 يونيو 2024 10:06 ص
مشجعان يخوضان رحلة عبر 5 بلدان ومئات الأميال لمشاهدة مباريات إنجلترا أحد المشجعين
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استهل المنتخب الانجليزى مشواره فى يورو 2024، بفوز صعب على منتخب صربيا الأحد الماضى، على ملعب فيلتينس أرينا بمدينة جلسنكيرشن الألمانية فى الجولة الأولى من المجموعة الثالثة يورو 2024 المقامة حاليًا فى ألمانيا، وتستمر حتى 14 يوليو القادم.

وفى نفس التوقيت كان كيان باتيل صاحب الـ 23 عامًا ومجاهد شودرى 21 عامًا يسافران إلى ألمانيا لحضور المباراة الافتتاحية لمنتخب بلادهما فى بطولة أوروبا.

انطلق المشجعان فى رحلة ملحمية غطت 5 بلدان ومئات الأميال معتمدين على لطف الغرباء لإيصالهم إلى وجهتهم، ومع ارتفاع أسعار السفر إلى الدولة المضيفة، حيث تصل تكلفة الرحلات الجوية إلى 966 جنيهًا إسترلينيا، فقد وفرت خدمة التوصيل السريع للصديقين بديلا رخيصًا، حيث تمكنا من توفير مئات الجنيهات الإسترلينية فى السفر، وأنفقا 40 جنيها إسترلينيا فقط للشخص الواحد على متن العبارة، وتم تقليل التكاليف إلى الحد الأدنى من خلال التخييم، مما أدى إلى توفير ما يقدر بنحو ألف جنيه إسترلينى إجمالا، وفقا لـ walesonline.

أحد المشجعين
أحد المشجعين

اندهش باتيل، من التوفير الذى حققه، وقال: "كان الوصول إلى هناك رخيصًا إلى حد جنونى، وقد وفرنا مئات الجنيهات مقارنة بالطيران.. بالتأكيد، الأمر ليس بهذه السرعة.. ولكنه أسهل على المحفظة.. تجربة مذهلة، وأكثر متعة بكثير هذه هى القيمة المناسبة".

غادر المسافران لندن، صباح الخميس، واستقلا مصعدا إلى دوفر لعبور العبارة، ووصلا إلى كاليه فى ذلك المساء، وبعد التخييم فى تلك الليلة، تم وضع أقدم منافسة فى كرة القدم الدولية جانبًا مع وجود مشجع اسكتلندى يرافق ليل.

ثم التقطت مجموعة من المشجعين الإنجليز باتيل وتشودرى الذين كانوا متجهان نحو بروكسل، ومن العاصمة البلجيكية، أخذهما سائق تركى إلى تيلبورغ بهولندا قبل أن يستقلوا الرحلة النهائية إلى غيلسنكيرشن حيث وصلا إلى المدينة، مساء السبت.

المشجعان
المشجعان

تفاجأ تشودرى بلطف وود أولئك الذين قدموا لهما مساعدتهم، وقال: "كان الجميع سعداء جدا كونهم جزءا من المغامرة، وكانوا يشجعوننا حقًا للوصول إلى المباراة فى الوقت المناسب"، وتابع: "كرة القدم هى لغة دولية، لذلك كانت المحادثات تتدفق دائما أثناء السير على الطريق.. المنافسات فى كرة القدم عميقة، لكن حب اللعبة لا مثيل له".

أضاع المسافرون فرصة تسجيل تذكرتين للمباراة فى اللحظة الأخيرة، ومع ذلك، فقد انضما إلى الآلاف من مشجعى منتخبهما فى منطقة المشجعين، فيما يخطط الثنائى بالفعل لرحلتهما التالية ويفكران فى جعلها تقليدا لبطولات إنجلترا المستقبلية، لكنهم يوصيان الأشخاص بإجراء أبحاثهم مسبقًا، والبقاء آمنين وعدم التنقل إلا إذا كانوا واثقين بنسبة 100%.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة