مواجهات حاسمة فى انطلاق الجولة الثانية من يورو 2024.. كرواتيا تبحث عن الفوز الأول أمام ألبانيا بكأس أمم أوروبا.. ألمانيا تواجه المجر لحسم التأهل المبكر لدور الـ16.. وسويسرا تسعى لمواصلة الانتصارات أمام أسكتلندا

الأربعاء، 19 يونيو 2024 10:00 ص
مواجهات حاسمة فى انطلاق الجولة الثانية من يورو 2024.. كرواتيا تبحث عن الفوز الأول أمام ألبانيا بكأس أمم أوروبا.. ألمانيا تواجه المجر لحسم التأهل المبكر لدور الـ16.. وسويسرا تسعى لمواصلة الانتصارات أمام أسكتلندا المانيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق، اليوم الأربعاء، منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بالنسخة الحالية من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 المقامة حاليا فى ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

ويلتقى منتخب كرواتيا مع نظيره ألبانيا، فيما يواجه منتخب ألمانيا منافسه المجرى، وتختتم المواجهات بلقاء أسكتلندا مع سويسرا.

منتخب كرواتيا
منتخب كرواتيا

 

كرواتيا تبحث عن الفوز الأول

يواجه منتخب كرواتيا نظيره المنتخب الألبانى فى المواجهة المقرر إقامتها فى تمام الرابعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "فولكسبارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في يورو 2024.

ويخوض المنتخب الكرواتي مواجهة اليوم ولا يملك أي بديل سوى تحقيق الفوز خاصة عقب خسارته أمام منتخب إسبانيا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب الأولمبي ببرلين، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية في بطولة يورو 2024.

في المقابل يبحث منتخب ألبانيا عن تحقيق فوزه الأول بعدما استهل مشواره بالخسارة أمام منتخب إيطاليا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

ويأمل كلا المنتخبين عن حصد الثلاث نقاط من أجل المنافسة على المركزين المؤهلين للدور الثانى من دور المجموعات فى أمم أوروبا، أو لتعزيز فرصهما فى أن يكونا أحد أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث وتتأهل إلى الأدوار الإقصائية.

ثنائي ألمانيا
ثنائي ألمانيا

 

ألمانيا يسعى لخطف بطاقة التأهل

يلتقي منتخب ألمانيا مع منافسه المجري، في اللقاء المقرر إقامته في تمام السابعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "إم إتش بي أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة أمم أوروبا 2024.

وتتسلح الماكينات الألمانية بعاملي الأرض والجمهور من أجل حسم بطاقة التأهل مبكرا لدور الستة عشر بكأس أمم أوروبا.

ويسعى منتخب ألمانيا لتحقيق فوزه الثاني على التوالي بعدما اكتسح نظيره منتخب اسكتلندا، بنتيجة 5 - 1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز أرينا، معقل نادى بايرن ميونخ، فى افتتاح منافسات كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وذكرت شبكة "أوبتا" أن المنتخب الألماني حقق الانتصار الأكبر في مباريات افتتاح بطولة كأس أمم أوروبا عبر تاريخها، كما حقق منتخب ألمانيا أكبر فوز له على الإطلاق في تاريخ أمم أوروبا.

بينما يأمل منتخب المجر في تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فرصته في التأهل للدور التالي، خاصة بعد سقوطه أمام منتخب سويسرا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "راين إينرجي ستاديون"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وتكشف الإحصائيات أن منتخب ألمانيا تقابل مع نظيره المجر مرة وحيدة فقط في بطولة كأس أمم أوروبا، وكانت في النسخة الماضية 2020 وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

منتخب سويسرا
منتخب سويسرا

 

سويسرا تخشى مفاجآت أسكتلندا

يخوض منتخب سويسرا مواجهة حاسمة أمام نظيره منتخب أسكتلندا على ملعب "راين إينرجي ستاديون"، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في يورو 2024 والتي تضم بجانبهما منتخبي ألمانيا والمجر.

وتغلب منتخب سويسرا في مستهل مشواره بالبطولة الأوروبية على نظيره المجرى بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "راين إينرجي ستاديون"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم أوروبا.

بينما سقط منتخب أسكتلندا أمام ألمانيا المستضيف للبطولة بنتيجة 5 - 1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أليانز أرينا"، فى افتتاح منافسات كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وحصد منتخب سويسرا أول 3 نقاط في المجموعة الأولى، ليحتل الوصافة بالتساوي مع ألمانيا، صاحبة الصدارة بفارق الأهداف فقط، بينما يتذيل منتخبي أسكتلندا والمجر الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

ويملك المنتخب السويسري فرصة كبيرة للصعود إلى دور الستة عشر، حيث تنص لائحة البطولة على تأهل متصدر ووصيف كل مجموعة من المجموعات الست في الدور الأول إلى مرحلة خروج المغلوب، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة