خاف من وشهم التانى.. 3 أبراج معروفة بانتقامها الشديد من الخائنين

الخميس، 20 يونيو 2024 01:00 م
خاف من وشهم التانى.. 3 أبراج معروفة بانتقامها الشديد من الخائنين الشعور بالغضب
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم البعض بطيبة القلب والحرص على مساعدة من يحتاجون إليهم وغيرها من الصفات الطيبة التى يتمتعون بها، وتجعلهم محبوبين من الجميع لكن بعض التصرفات التى تصدر من الآخرين تجعلهم يتحولون لوجههم الآخر القاسى، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع pinkvilla.

 

أبراج معروفة بإنتقامها الشديد لكرامتها
 

برج السرطان

يهتم مولود برج السرطان بعائلته فى المقام الأول ويفضل السير على القواعد والقوانين ويقدر الصدق الذى يتبعه في حياته سواء مع أصدقائه أو أفراد عائلته، لذلك لا يخشى من التعبير عن مشاعره وآرائه الحقيقية، ويتعامل مع من حوله بلطف لكن عندما يشعر بأنه يتم استغلاله يتحول لشخص آخر يسعى للانتقام.

 

برج الحمل

برج الحمل من الأبراج النارية ويتمتع بقلب رقيق لكنه حازم فى تعامله مع من حوله لحد العدوانية، ولأنه حساس للغاية فإنه يحرص طوال الوقت على حماية مشاعره من التلاعب بها، ويعمل على حماية أحبائه لكن إذا تجاوز أحدهم حدوده معه، يتحول لشخص عدوانى منتقم.

 

برج الأسد

يحافظ مولود برج الأسد دائماً على قلبه من الشعور بالغدر والحسرة والألم، كما يتمتع بثقة بالنفس ويتعامل مع من حوله برقى ومرونة، لكنه عندما يتعرض للخيانة من أحد فإنه يتحول لشخص منتقم يسعى لرد اعتباره وكرامته.

الإنفعال
الإنفعال
الشعور بالغضب
الشعور بالغضب
فتاة تتجاهل أخرى
فتاة تتجاهل أخرى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة