4 أبراج منازلها فوضوية لكن مكاتبها مرتبة.. ما عندهمش وقت يهتموا ببيوتهم

الأربعاء، 19 يونيو 2024 12:00 م
4 أبراج منازلها فوضوية لكن مكاتبها مرتبة.. ما عندهمش وقت يهتموا ببيوتهم منزل فوضوى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختلف أسلوب ترتيب وتنظيم المنزل من شخص لآخر، لكن البعض لا يهتمون بترتيب منازلهم ويتركونها فوضوية ما عدا غرفة المكتب التى يحرصون على ترتيبها وتنظيمها، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "pinkvilla".

 

أبراج منازلها فوضوضية ومكاتبها مرتبة
 

برج الجوزاء

يتبع مولود برج الجوزاء روتينا مناسبا يساعده فى الحفاظ على نظافة ونظام مكتبه الذى لا يسمح لأحد بالتعدى عليه أو بتغيير النظام الذى وضعه، لكنه في نفس الوقت لا يتبع مثل هذه القوانين الصارمة في منزله الذى يتسم بالفوضى أحياناً وذلك لإزدواجية شخصيته.

 

برج القوس

يتمتع مولود برج القوس بالطاقة والحيوية وحب المغامرة والتنقل والسفر بين البلاد، لذلك تحتوى غرفته على مجموعة من الهدايا التذكارية التى اشتراها أثناء رحلاته، والتي تتسبب في إحداث فوضى داخل غرفته لكنه في نفس الوقت يهتم بعمله جيداً ويفضل أن يكون كل شيء في مكتبه منظم ومرتب.

 

برج الحوت

يميل مولود برج الحوت لأحلام اليقظة ويتمتع بخيال واسع، ولهذا السبب بالكاد يلاحظ أن غرفة نومه مزدحمة، وذلك لانشغاله أغلب الوقت بقراء كتاب أو بتحدثه مع أصدقائه أو سرحانه بخياله لذلك يتجاهل كل ماهو فوضوى في منزله.

 

برج السرطان

يميل مولود برج السرطان إلى تجميع الأشياء العاطفية والخاصة بأجمل ذكرياته، والتي تتسبب مع مرور الوقت في إحداث فوضى داخل منزله، ويعود عدم اهتمامه بترتيب غرفته إلى اهتمامه بعائلته وممارسة هواياته واهتمامه بإبداعه.

شاب منزله فوضوى
شاب منزله فوضوى
منزل فوضوى
منزل فوضوى


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة