الهلال يستهدف لياو نجم منتخب البرتغال بعد مباراته الأولى فى يورو 2024

الأربعاء، 19 يونيو 2024 06:35 م
الهلال يستهدف لياو نجم منتخب البرتغال بعد مباراته الأولى فى يورو 2024 لياو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادى الهلال السعودى يستهدف التعاقد مع رافاييل لياو نجم منتخب البرتغال ونادى ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما ظهر اللاعب في أول مباارة مع منتخب البرتغال ضد التشيك في يورو 2024 والتي حسمها فريقه بالفوز 2-1.

وقالت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" أن نادي الهلال يستعد لتقديم عرض لنادى ميلان مقابل 100 مليون يورو، لضم لياو والذى يرتبط بتعاقد مع النادى الإيطالى حتى يونيو 2028 ويمتلك شرطا جزائيا في عقده يبلع 175 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي الهلال سيتحرك لضم البالغ من العمر 25 عاما خلال الشهر الجارى خاصة وأن لياو قد أعلن في وقت سابق أنه سيحسم مصيره عقب انتهاء مشاركته مع منتخب البرتغال في بطولة يورو 2024.

البرتغال ضد التشيك

اقتنص منتخب البرتغال فوزًا قاتلًا من أنياب نظيره التشيك بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "ريد بول آرينا"، في الجولة الأولى من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليا على الأراضي الألمانية وتستمر حتى 14 يوليو.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من لوكاس بروفود في الدقيقة 62 لصالح منتخب التشيك قبل أن يرد البرتغال بهدفي روبن هرناك في مرماه، وفرانشيسكو كونسيساو في الدقيقتين 69، و92 على التوالي.

بهذه النتيجة يتواجد منتخب البرتغال في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السادسة في بطولة كأس الأمم الأوروبية برصيد 3 نقاط جمعها من انتصار وتسجيل هدفين وتلقي هدفًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة