برج الثور.. حظك اليوم الخميس 30 مايو: الحظ حليفك

الخميس، 30 مايو 2024 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الخميس 30 مايو: الحظ حليفك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور شجاع خاصة فى المواقف الجادة التى تحتاج إلى قرارات سريعة وحاسمة، إنسان محبوب وله أصدقاء كُثر، يحب عائلته، كما أنه إنسان مخلص محب للخير.

برج الثور فى حظك اليوم الخميس 30 مايو

إنسان صبور يجيد إحكام العقل والتفكير السليم، يحب حياة الرفاهية، عنيد جدًا، إنسان تغلبه مشاعر الحب والرومانسية، يعطى بلا حدود.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الممثل مصطفى شعبان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

يحالفك الحظ فلا تقلق، خطواتك إيجابية وسريعة أنت تستطيع أن تجعل زملاءك ورؤساءك يثقون فيك بسهولة، خطة عملك محكمة وتؤدى فى النهاية إلى الطريق الصواب.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا داعى للمعارك حتى ولو كانت بسيطة لأنها تفتت العلاقة وتنهى قصة حب الرقيقة جمعت بينكما، افصح مشاعر الحب وخلق أجواء رومانسية هادئة، الحياة بسيطة ولا تتحمل كل هذه المتاعب النفسية.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

التدخين لا فائدة منه، إهمالك لصحتك يعرضك للخطر المفاجئ، وتناولك الطعام السريع مع كثرة السهر مردوده سيئ على صحتك، من الأفضل أن تهتم بصحتك، حاول ممارسة الرياضة بشكل يومى.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

خبراء الفلك يؤكدون أن يومك مبهج وممتع على المستوى العملى، لكن عليك الاهتمام بكل تفصيل العائلة وخاصة شريك الحياة، لأنك بعيدا عنه بسبب ضغوط العمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة