برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 27 مايو: نوبة غضب

الإثنين، 27 مايو 2024 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 27 مايو: نوبة غضب برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأتى برج الثور في الترتيب الثانى بدائرة الأبراج، حيث يبدأ في 20 أبريل ويستمر حتى يوم 20 مايو، وهو برج ترابي يتسم بالتوازن والقدرة على التحكم في انفعالاته والميل إلى الاستقرار والهدوء، ويحب التفاوض لكنه لا يمكن أن يتنازل عن شيء يريده.

برج الثور فى حظك اليوم

ويشتهر مواليد برج الثور بأنهم يحبون تولي مسؤولية المقربين منهم والعناية بهم بشدة، وهم يحبون أسرتهم بشدة ويخلصون لها ومستعدين لأن يتعرضوا للمتاعب من أجل حماية أحبائهم منها.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة ميريام فارس، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

أنت شخص ذو طبيعة فريدة وستكون هذه الصفات الخاصة بك موضع تقدير كبير وستأتي المكافآت قريبًا. وقد تتلقى أيضًا نصائح رائعة لتعزيز ثقتك بنفسك وتحقيق أكثر بكثير مما يمكنك تحقيقه بمفردك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد تصاب بالغضب حتى بسبب المخالفات البسيطة التي يرتكبها شريك حياتك قد تبدو التصرفات التي وجدتها محببة لك في السابق وكأنها تزعجك الآن. أفضل ما يمكنك فعله الآن هو قضاء بعض الوقت بمفردك الذي تشتد الحاجة إليه وتدليل نفسك بالتمارين الرياضية أو نظام التجميل.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تقس على جسمك في روتينك الغذائي والرياضي ولا تكن صارمًا أكثر من اللازم، تمتع ببعض المرونة فبعض المشكلات قد تنشأ بسبب الضغط الزائد على جسمك. أن تكون مهووسًا ليس أفضل من أن تكون متساهلاً.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد يكون أحد الأشخاص في العمل يعمل ضدك بهدوء لقد كنت تشك في العديد من الأشخاص، ولكن اليوم سوف تحصل على أفضل دليل على من الذي يريد أن يؤذيك، لا تتسرع في مواجهة هذا الشخص. لقد اكتسبت ميزة كبيرة من خلال اكتساب هذه المعرفة ويمكنك استخدامها بشكل فعال للقضاء على أعدائك إلى الأبد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة