أوناحى: منتخب المغرب مستعد للوصول إلى أبعد نقطة فى كأس أمم أفريقيا

الأربعاء، 17 يناير 2024 10:53 م
أوناحى: منتخب المغرب مستعد للوصول إلى أبعد نقطة فى كأس أمم أفريقيا عز الدين أوناحى نجم المنتخب المغربى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عز الدين أوناحى، نجم المنتخب المغربى، إن فريقه عازم الأمر على الوصول إلى أبعد نقطة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والمقامة حالياً في كوت ديفوار، مؤكداً أن أسود الأطلسى يمتلكون الإمكانيات التي تؤهلهم لتحقيق الهدف المطلوب.

المغرب ضد تنزانيا

وأكد أوناحى خلال تصريحات صحفية عقب المباراة ونقلها الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أن معنويات المنتخب المغربى مرتفعة، لافتاً إلى أن الجميع استعد للبطولة بشكل قوي.

وعبر أوناحى عن سعادته بحصد أول ثلاث نقاط في بطولة أمم أفريقيا، أتت بالفوز على منتخب تنزانيا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة.

وأشار أوناحى إلى أنهم أغلقوا صفحة تنزانيا من أجل الاستعدادا لمواجهة الكونغو الديموقراطية في الجولة الثانية موضحاً أن الفريق يبذل جهدًا كبيرًا للحفاظ على اللياقة البدنية في ظل عوامل المناخ الصعبة.

واختتم أوناحى حديثه عن إصابته مع فريقه مارسيليا الفرنسي قائلاً: "لم أكن أشارك مع فريقي بنسبة 100٪ في الأسابيع القليلة الماضية، بسبب إصابة في ظهري اليوم أنا سعيد والأمر متروك لي من أجل التركيز، لمواصلة العمل للعودة إلى أفضل مستوى. "

أوناحي رجل مباراة المغرب وتنزانيا

واختارت اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عز الدين أوناحي  أفضل لاعب في لقاء نظيره تنزانيا فى المواجهة التي انتهت بنتيجة 3-0، خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "لاورينت بوكو".

ملخص وأهداف مباراة المغرب اليوم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة