موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

الأحد، 03 سبتمبر 2023 02:30 م
موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ملعب "آنفيلد" مباراة ليفربول ضد أستون فيلا فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، فى الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا والقناة الناقلة
 

تقام مباراة ليفربول ضد أستون فيلا فى مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وحقق فريق ليفربول انتصارًا مثيرًا على نيوكاسل يونايتد فى الجولة الماضية بالبريميرليج، بعد الفوز عليه 2-1 رغم النقص العددي بعد طرد القائد الهولندي فيرجيل فان دايك من الدقيقة 28.

وبات الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، مطالبًا بإيجاد بديل مناسب في تشكيلة الريدز الليلة، لتعويض غياب فان دايك أمام الفيلانز بعد طرده أمام الماكبايس.

فاز فريق ليفربول في مباراتين وتعادل في مباراة من مجموع 3 لقاءات خاضها بمسابقة البريميرليج حتي الأن هذا الموسم.

مباراة ليفربول وأستون فيلا
 

وقبل مباراة اليوم بين ليفربول وأستون فيلا اليوم، هدأت الأوضاع نسبيًا داخل قلعة آنفيلد بعد التأكيد على بقاء النجم المصري محمد صلاح عقب إغلاق باب الانتقالات الصيفية في إنجلترا.

ورفض ليفربول التفريط فى خدمات النجم المصري محمد صلاح، رغم العروض المغرية التى وصلت إليه من جانب اتحاد جدة السعودي، والتى وصلت إلى 200 مليون إسترليني ما يعادل بـ 230 مليون يورو، كأغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم، كما ذكرت شبكة "سكاى سبورتس".

وأوقعت قرعة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2023-2024 فريق ليفربول في المجموعة الخامسة مع كل من لاسك لينز، لسان جيلواز، تولوز.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة