تعرف على تشكيل جهاز كولر فى قيادة الأهلي بالموسم الجديد بعد التغييرات الأخيرة

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 11:40 م
تعرف على تشكيل جهاز كولر فى قيادة الأهلي بالموسم الجديد بعد التغييرات الأخيرة كولر
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر إجراء تعديلات على الأفراد الموجودة في الجهاز الفني، عما كان عليه الحال في الموسم الماضي، بعدما شهد انضمام أشخاص جدد ورحيل البعض الآخر.

وانضم إلى جهاز كولر في تدريب الأهلي كل من خالد بيبو في منصب مدير الكرة، والأرجنتيني كارلوس بيرنيجر مساعد المدرب، والدكتور تامر أبو العينين رئيس الجهاز الطبي.

وجاء تشكيل الأهلي الجديد كالتالي:

مارسيل كولر مديرا فنيا.

خالد بيبو مديرا للكرة.

هارالد جامبيرلي مساعد مدرب.

كارلوس بيرنيجر مساعد مدرب ومحلل أداء.

سامي قمصان مساعد مدرب.

ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى.

أندرياس أندويا مخطط أحمال.

ياسين الميكاري محلل أداء.

تامر أبو العينين طبيب الفريق.

على جانب آخر، يستعد مسئولو النادي الأهلي خلال الساعات القادمة لإعلان فسخ عقد والتر بواليا مهاجم الفريق الأحمر بالتراضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ومنحه حرية الاختيار في تحديد وجهته القادمة بمفرده.

واتفق الأهلي مع بواليا على فسخ عقده بالتراضي مع منحه جزء من مستحقاته المالية، في ظل تبقي موسمين من عقد اللاعب الكونغولي مع القلعة الحمراء، مقابل الموافقة على فسخ عقده بالتراضي.

واقترب مسئولو النادي الأهلي من فسخ عقد الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الأحمر بالتراضي، بناءً على المفاوضات التى جمعت الطرفين على مدار الأيام الماضية، بعد رفض اللاعب فكرة تسويقه من قبل النادى، وكان يتمسك بفكرة الحصول على قيمة عقده كاملة والتي تقترب من مليون دولار عن المدة المتبقية فى عقده مع القلعة الحمراء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة