روما يكتسح كاليارى برباعية فى الدورى الإيطالى وديبالا يغادر باكيا..فيديو

الأحد، 08 أكتوبر 2023 09:12 م
روما يكتسح كاليارى برباعية فى الدورى الإيطالى وديبالا يغادر باكيا..فيديو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح فريق روما مضيفه كالياري بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "سردينيا أرينا" ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الايطالي للموسم الحالي.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من حسام عوار، روميلو لوكاكو هدفين، وأندريا بيلوتي في الدقائق 19، 20، 51، و59 على التوالي لصالح فريق روما، بينما أحرز هدف كالياري الوحيد ناهيتان نانديز في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

كالياري ضد روما

نهاية المباراة بفوز كبير لنادي روما على كالياري بنتيجة 4-1 ✅

 

ترتيب الدوري الإيطالي

بهذه النتيجة تواجد فريق روما في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والخسارة في مثلهم والتعادل في لقاءين، وتسجيل 19 هدفاً وتلقي 12.

بينما تواجد كالياري في مذيلة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد نقطتان جمعها من التعادل في لقاءين، والخسارة في 6 مواجهات وتسجيل 3 أهداف وتلقي 16.

وضربت الإصابات صفوف روما من خلال نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا الذي أصيب في الدقيقة 35 من عمر اللقاء في كرة مشتركة شعر خلالها بألم شديد في الركبة أدى الى استبداله بزميله بيلوتي.

ودخل باولو ديبالا في نوبة من البكاء خلال خروجه من أرضية الملعب لينضم الى قائمة طويلة من المصابين أمثال كل من كريس سمالينج، ريناتو سانشيز، دييجو لورينتي، ماراش كومبولا، تامي أبراهام، فيما انضم لهم في اليومين الماضيين لورينزو بيليجريني الذي سيغيب لمدة تصل إلى شهر. 

وجاء تشكيل روما كالتالي

حراسة المرمى: باتريسيو

خط الدفاع: مانشيني - كريستانتي - إيفان نديكا

خط الوسط: إدوارد بوف - باريديس - حسام عوار - سبينازولا - كارسدورب

خط الهجوم: ديبالا - لوكاكو










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة