روما يسعى لتجاوز أحزانه أمام فروسينونى فى الدوري الإيطالي الليلة

الأحد، 01 أكتوبر 2023 03:00 ص
روما يسعى لتجاوز أحزانه أمام فروسينونى فى الدوري الإيطالي الليلة روما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق روما الإيطالى مع نظيره فروسينوني، مساء اليوم الأحد، فى المواجهة المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة روما ضد فروسينوني، في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب "الأوليمبيكو"، في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ويملك فريق روما فى رصيده 5 نقاط، فى المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، بينما يتواجد فريق فروسينوني فى المركز الثامن برصيد 9 نقاط.

ويسعى نادى العاصمة الإيطالية لمصالحة جماهيره بعدما تلقى مؤخرا هزيمة ثقيلة أمام مضيفه فريق جنوى بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، على ملعب "لويجي فيراريس"، فى ختام منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

افتتح فريق جنوى التهديف بعد مرور 5 دقائق على بداية المباراة، عن طريق لاعبه ألبرت جودموندسون، من تسديدة زاحفة سكنت على يسار حارس روما. 

ونجح بريان كريستانتي فى تسجيل هدف تعادل ذئاب العاصمة الإيطالية، فى الدقيقة 22، من ضربة رأسية، سكنت على يمين حارس جنوى. 

وأعاد ماتيو ريتيجي التقدم لأصحاب الأرض فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، من تسديدة قوية، سكنت على يمين حارس روما.

وفى الشوط الثاني نجح أصحاب الأرض فى تسجيل هدفين عن طريق كل مورتن تورسبي وجونيور ميسياس، فى الدقيقتين 74 و 81 من زمن المباراة. 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة