الريمونتادا فى المونديال.. السعودية تُسقط الأرجنتين بثنائية واليابان تقلب الطاولة على ألمانيا

الجمعة، 25 نوفمبر 2022 01:37 م
الريمونتادا فى المونديال.. السعودية تُسقط الأرجنتين بثنائية واليابان تقلب الطاولة على ألمانيا منتخب السعودية
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مفاجآت مدوية شهدتها الجولة الأولى من كأس العالم قطر 2022، بعدما نجحت المنتخبات الغير مرشحة لاستكمال المسيرة إلى الأدوار الاقصائية، في إحراج المنتخبات الكبرى، التي كانت من أقوى المرشحين للحصول على اللقب.
 
"الريمونتادا" كان شعار المنتخبات في الجولة الأولى من دور المجموعات، خاصة وأن سيناريو العودة بعد التأخر بهدف تكرر مرتين في هذه المرحلة، وكاد أن يحدث للمرة الثالثة.
 
كان المنتخب السعودي صاحب أول "ريمونتادا" في تلك المسابقة، بعدما حول تأخره بهدف أمام الأرجنتين من ركلة جزاء، إلى فوز بهدفين مقابل هدف ليحرج راقصي التانجو ويضع مصيرهم على المحك في التأهل للمرحلة المقبلة.
 

 
نفس السيناريو تكرر في مباراة اليابان وألمانيا، فلم يكد المنتخب الألماني يتقدم على محربي الساموراي بهدف من ركلة جزاء، حتى انتفض العملاق الياباني مسجلاً هدفين، لينهي المباراة بفوز ثمين بهدفين مقابل هدف.
 
 

 

ألمانيا 1 - 2 اليابان 
 

 

 

وكادت نفس السيناريو أن يتكرر في مباراة غانا والبرتغال، بعدما تقدم المنتخب البرتغالي بهدف من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل منتخب غانا، ثم عاد البرتغال لتسجيل هدفين، وقبل النهاية قلص منتخب غانا الفارق بإحراز هدف ثان، وكاد أن يسجل التعادل بعد خطأ حارس مرمى البرتغال لو أن تدارك خط الظهر خطأ الحارس لتنتهي المباراة بفوز البرتغال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة