رسميًا.. توتنهام يتعاقد مع باراتيشي المدير الرياضي السابق لـ يوفنتوس

السبت، 12 يونيو 2021 06:39 م
رسميًا.. توتنهام يتعاقد مع باراتيشي المدير الرياضي السابق لـ يوفنتوس فابيو باراتيشي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي التعاقد مع الإيطالي فابيو باراتيشي في منصب المدير الرياضي للنادي، وذلك بعد رحيل الأخير عن صفوف نادي يوفنتوس، حيث سيبدأ مهمته مع النادي اللندني اعتبارwا من يوم 1 يوليو المقبل.

وقال النادي في بيان عبر موقعه الرسمي: "يسر النادي أن يعلن عن تعيين فابيو باراتيشي في منصب المدير الرياضي لكرة القدم اعتبارًا من 1 يوليو 2021، وسيكون فابيو مسؤولاً عن إدارة وتطوير العمليات الرياضية للنادي والمرافق والبنية التحتية لكرة القدم".

وأضاف البيان: "سينضم إلينا فابيو بعد 11 عامًا ناجحًا في يوفنتوس، تم تعيينه في البداية منسقًا فنيًا للمنطقة في عام 2010 ، وتولى منصب المدير الرياضي في عام 2011، حيث كان مسئولاً عن إعادة هيكلة الكشافة والأكاديمية وسيدات يوفنتوس ويوفنتوس تحت سن 23 عامًا".

وتابع النادي في سرد سيرته الذاتية: "في نوفمبر 2018، تولى منصب المدير الرياضي واعتبارًا من أكتوبر 2020 ، منصب المدير العام لمنطقة كرة القدم، خلال ذلك الوقت فاز يوفنتوس بـ 19 لقبًا وكأسًا، بما في ذلك لقبه الأول في الدوري الإيطالي في ثمانية مواسم في 2011/2012 ، مما أدى إلى سلسلة من تسعة مواسم متتالية ، بالإضافة إلى خمسة ألقاب في كأس إيطاليا".

بدوره قال دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام: "لقد عرفت فابيو منذ عدة سنوات وهو يجلب معه خبرة كبيرة في الكشافة والشباب وعمليات كرة القدم، لديه سجل حافل في تجميع الفرق التنافسية".

أضاف: "كما نعلم جميعًا، كان يوفنتوس فريقًا ناجحًا للغاية وكان جزءًا كبيرًا من ذلك، سيكون إضافة رائعة لهيكل الإدارة، أنا سعيد لأنه سيقود فريق كرة القدم بالنادي ونحن نتطلع إلى الموسم المقبل".

من جانبه قال فابيو باراتيشي: "أنا سعيد بهذه الفرصة الرائعة وأشكر النادي ورئيس مجلس الإدارة على ثقتهم بي، توتنهام هو أحد الأندية الكبرى في المملكة المتحدة وأوروبا مع خطة طموحة طويلة الأجل".

وواصل: "سأكرس كل نفسي لهذا المشروع الجديد وأتطلع إلى العمل مع فريق الإدارة لكتابة فصل جديد وآمل أن يكون ناجحًا في تاريخ النادي".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة