حظك اليوم الخميس 29/4/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابحث عن شغفك

الخميس، 29 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 29/4/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابحث عن شغفك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج السرطان هو أحد الأبراج المائية التي تتمتع بقدر كبير من العاطفة، فغالبًا ما تتحكم العواطف والمشاعر في تصرفاتهم، بالإضافة إلى امتلاكهم خيال واسع قادر على دفعهم نحو الإبداع والابتكار، فمولود السرطان غالبًا ما يكون فنانًا مبدعًا، لكنه عصبي وتخرج منه تصرفات غير متوقعة وقعت الغضب، ويتميز بالكرم وطيبة القلب، كما أنه محب لمن حوله، فغالبًا ما يتوقع نفس الشىء من الآخرين، لذلك يصاب بالخيبة إذا لم يجد نفس الشىء منهم، خاصة أنه يعانى بسبب الحساسية الزائدة، ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

تعانى بسبب فقدان الشغف تجاه العمل بسبب الروتين اليومى الذى تسبب فى حالة من الملل، فأنت تحتاج إلى عمل به جانب إبداعي يظهر مهاراتك، لذلك لا تتردد في البحث عن عمل جديد يناسب قدراتك وامكاناتك.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

حياتك العاطفية مستقرة تمامًا بسبب حالة التفاهم والتشارك التي تجمعك بالحبيب، فقط حاول أن تحافظ على هذه الحالة حتى تستمتعا بحياة هادئة ومثالية، وهو ما سيساعد على تعميق العلاقة بينكما لتصبح أقوي مع مرور الوقت.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

تتمتع بصحة جيدة بعد التزامك بتعليمات الطبيب وحرصك المستمر على تناول الفيتامينات والمكملات الغذائية التي تعوض جسمك ما يحتاجه من عناصر غذائية، وربما يكون ذلك السبب في حالة الحيوية والنشاط التي تظهر عليك مؤخرًا.


 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يتمكن من الحصول على فرصة عمل تناسب إمكاناته وتحقق رغبته بعيدًا عن الروتين والأعمال المكتبية التقليدية، وهو ما سيتيح له فرصة للإبداع وتقديم أفكار خارج الصندوق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة