حظك اليوم الثلاثاء 27/4/2021 برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. نظم أكلك

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 27/4/2021 برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. نظم أكلك برج الس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج السرطان بالعطاء والقدرة علي الحماية، فهم يحبون من حولهم ويعطون لهم قدرًا كبيرًا من الاهتمام والعطاء يجعلهم يشعرون بقيمتهم لديهم، كما أنهم يحوطون عائلتهم بالحماية والمسئولية تجاههم، ما يجعلهم مشغولون بهم اغلب الوقت، كما أن لديهم قدرة كبيرة علي الإقناع ويستطيعون فرض آرائهم، ويعد الميل إلى الخيال والحساسية الشديدة من أبرز عيوب برج السرطان، ومن مشاهير برج السرطان المغنية دولي شاهين، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

دولي شاهين
دولي شاهين

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

ضع خطة صلبة لمواجهة الأمور، كما عليك وضع أساس قوي تستند عليه عند حدوث أي أزمة، بذكاء تستطيع تحويل الأحداث لصالحك، اكسب مديرك فستحتاج دعمه في وقت ما، وسيقف في صفك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

لا تتغافل عن حل المشكلات التي تواجهك في الحياة العاطفية، قد تتعقد الأمور أكثر، حاول حلها أو الانتقال لعلاقة أخري، أكثر صحة وأقل إزعاجًا واحسم أمرك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

تنظيم مواعيد تناول الواجبات الغذائية الخاصة بك يجعلك قادرا علي الحصول على جسم أكثر رشاقة، وهناك فرصة كبيرة لفعل ذلك فى رمضان ولكن ليس التنظيم فقط هو الضروري، قم بممارسة الرياضة والمشي يوميا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان تحسن حالته المزاجية الفترة المقابلة، وذلك لأنه سيحصل على عطلة مع العائلة تساعده على تجديد نشاطه، ليعود قادرا علي العمل وتتحسن حالته الصحية بتحسن نفسيته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة