ناجليسمان: هدفنا تأمين التأهل والمباراة 100 تفرق مع ليفاندوفسكي

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 03:06 م
ناجليسمان: هدفنا تأمين التأهل والمباراة 100 تفرق مع ليفاندوفسكي بايرن ميونخ
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جوليان ناجليسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني عن استعدادات فريقه قبل مواجهة بنفيكا ضمن منافسات غدا الثلاثاء ، في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وقال ناجليسمان خلال المؤتمر الصحفي التقديمى للمباراة:  بنفيكا لن يغيروا أسلوب لعبهم كثيرًا لأنهم قدموا أداءً جيدًا في مباراة الذهاب ، لديهم عقلية جيدة بالإضافة إلى الكثير من الخبرة ، تسببوا في مشاكل لنا في مباراة الذهاب مع سرعتهم في الهجوم .

وأضاف مدرب البايرن: هم يستطيعون التسجيل في أي لحظة ، هدفنا غدًا ضمان النقاط الـ3 وتأمين تأهلنا إلى الأدوار الإقصائية ، نريد مواصلة، والاستمرار على أدائنا في المباريات الاولى .

وعن ليفاندوفسكي الذي سوف يشارك في مباراته رقم 100 في دوري الابطال ؟، قال  ناجليسمان : المباراة رقم 100 هي علامة فارقة ، عندما تجمع ذلك مع الأهداف ، يكون لها تأثير كبير ، لقد عدل أسلوبه في اللعب قليلاً، الآن هو مهاجم متعاون جدا و يتحرك بين الخطوط .

وواصل ناجليسمان : لقد كانت فحوصاتي السريعة الأخيرة نتائج سلبية فقط ، في المقابل كان آخر اختبار ( PCR ) أجريته قبل 5 أيام هو الحد الفاصل ، سنرى ما سيخرج من هذا غدا .

وعن العزلة في المنزل ؟ زاد ناجليسمان : لم أكن منزعجًا على الإطلاق ، ربما يمكن أن تحدث أشياء أسوأ ، و لكن كان الأمر كان غريبًا في مرحلة المباريات الـ4 الكبرى ؤ فأنت تريد أن تكون هناك كمدرب و تقول الفريق في المسار الصحيح .

وأكمل ناجلسمان" أنا بخير، بالطبع ، ما زلت أشعر أن شيئًا ما كان في جسدي ، لكن هذا طبيعي أيضًا، أعتقد وآمل أن يكون الفحص سلبيًا غدًا ، ومن ثم سأكون قادرًا على قيادة اللاعبين مرة أخرى.

وعن توليسو ؟ قال ناجليسمان : لقد تعرض للعديد من الإصابات ، لكنه تدرب جيدًا ، و هذا سبب تواجده ضد يونيون برلين ، كان أداؤه جيدًا تمامًا ، هو لاعب أحب أن يكون في فريقي و من المهم أن يكون بصحة جيدة ، إذا بقي لائق سيكون له تأثير كبير على نجاحنا.

وزاد ناجلسمان عن ديفيز بقوله " لا يزال ألفونسو ديفيز يعاني من بعض المشاكل العضلية، سنقرر غدًا امكانية مشاركته ، السبت مباراة مهمة أيضًا ، نحن نفكر في منح بعض اللاعبين الأساسيين فترة راحة.

و عن جورتزكا ولوكاس ؟ رد ناجليسمان : ليون أصيب بجرح في كعبه ، تعرض لوكاس هيرنانديز لضربة ، لذلك كان علينا توخي الحذر قليلاً. أفترض أن كلاهما سيكون متاحًا غدًا

وأتم ناجليسمان : عندما يلعب اوباميكانو ضد خصوم أقوياء بدنيًا ، فإن الفكرة هي الانتقال من الوضع البدني إلى الدفاع الذكي ؤ إذا لعب غدًا ، فأنا متأكد من أنه سيلعب مباراة جيدة .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة