برشلونة يرسل فريقا طبيا لمنزل ميسي لإجراء اختبار كورونا

الأحد، 06 سبتمبر 2020 11:45 ص
برشلونة يرسل فريقا طبيا لمنزل ميسي لإجراء اختبار كورونا ليونيل ميسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل مسئولو نادى برشلونة الإسبانى فريقاً طبياً متخصصاً لمنزل الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب خط وسط الفريق من أجل خضوعه لإجراء فحوصات اختبار فيروس كورونا استعدادا لعودته للتدريبات الجماعية. 

وقرر نادي برشلونة الاسباني عدم تغريم نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد تغيبه عن تدريبات الفريق فى الأيام الماضية، كما ذكرت شبكة ESPN العالمية وذلك بعد العدول عن قرار الرحيل وقرار البرغوث البقاء فى النادى الكتالوني حتى نهاية عقده الموسم المقبل.

وقالت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، إن نادى برشلونة أرسل فريقا متخصصا إلى منزل ميسي من أجل خضوعه للفحوصات الطبية الشاملة وسرعة عودته إلى التدريبات دون الانتظار إلى غدٍ والخضوع للفحص فى مقر النادى.

وأشارت الصحيفة إلى أنه إذا جاءت نتيجة المسحة التى سوف يجريها سلبية سوف يكون ميسي قادرا على الذهاب لتدريبات برشلونة غدا التى بدأت تحت قيادة الهولندى رونالد كومان.

ولم يتواجد ميسي في برشلونة بعد الخسارة الثقيلة التى منى بها الفريق الكتالوني 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد فريق بايرن ميونخ الألماني.

وأعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بقاءه في ناديه برشلونة الاسباني الموسم المقبل، لينهي سلسلة طويلة من الجدل استمرت على مدار الأيام الماضية حول خروجه من ملعب "كامب نو".

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة