مصادر بداوننج ستريت تدين مزاعم تدخل خطيبة جونسون فى إدارة الحكومة بالواتس اب

الأحد، 15 نوفمبر 2020 02:27 م
مصادر بداوننج ستريت تدين مزاعم تدخل خطيبة جونسون فى إدارة الحكومة بالواتس اب بوريس جونسون وكارى سيموندز
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقلت صحيفة تليجراف عن مصادر بداوننج ستريت إدانتها للهجمات على كارى سيموندز، خطيبة رئيس الوزراء البريطانية بوريس جونسون، ووصفتها بالشريرة والجبانة. وجاءت هذه الاتهامات بسبب ما قالت الصحيفة إنه سلسلة من الإحاطات السامة والإحاطات المضادة التى هزت مقر الحكومة البريطانية.
 
 وزعم مطلعون على الأمر أن سيموندز، مستشارة حزب المحافظين السابقة، أصبحت منخرطة للغاية فى أعمال داوننج ستريت، حيث ينظر إلى الشابة البالغة من العمر 32 عاما على أنها تسعى إلى إدارة الحكومة عن طريق الواتس أب من المقر الرسمى لرئيس الوزراء.
 
 ووصف مصدر رفيع المستوى فى رقم 0 المزاعم بأنها جبانة وشريرة وهدفها جرحها.
 
 وجاءت هذه المزاعم فى الوقت الذى زعمت فيه المصادر أن العديد من موظفى داوننج ستريت يعتقدون الآن أن جونسون سيستقيل قبل الانتخابات القادمة، حيث قال أحد كبار المطلعين أن الأغلب لا يعتقد أنه سيكون موجودا بعد عام من الآن.
 
وقالت التليجراف، إن الحرب الكلامية جاءت بعد رحيل دومنيك كامينجز، كبير مستشارى جونسون، ولى كاين، مدير اتصالاته عن مقر الحكومة، وذلك بعد صراع مرير على السلطة مع سيموندز، التى حثت رئيس الوزراء على الإطاحة بهما.
 
وزعم أحد كبار المطلعين على الأمر مساء أمس الست أن وزير شئون الحكومة مايكل جوف، ومنافس جونسون السابق على قيادة حزب المحافظين قد رأى هذه الفوضى كفرصة للإطاحة ببوريس. وأضاف أن جوف يعتقد أنه لا يزال لديه فرصة أخرى ليصبح رئيسا للحكومة. ونفى مصدر حكومى هذه المزاعم ووصفها بأنها محض هراء.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة