لايبزيج يضم جاستن كلويفرت من روما موسم على سبيل الإعارة.. رسميا

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 06:07 م
لايبزيج يضم جاستن كلويفرت من روما موسم على سبيل الإعارة.. رسميا جاستن كلويفرت
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن لايبزيج الألماني، اليوم الاثنين، عن تعاقده مع الجناح الهولندي جاستن كلويفرت، قادمًا من فريق روما الإيطالي، لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة، وذلك قبل ساعات قليلة من غلق باب سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا، مساء اليوم.

ويرتدى جاستن، ابن نجم منتخب هولندا باتريك كلويفرت، مع فريق لايبزيج، القميص رقم 21، خلال موسم الإعارة مع الفريق الألماني.

وكان اللاعب الهولندي، صاحب الـ21 عاما، قد انضم لصفوف فريق روما الإيطالي، في صيف عام 2018، قادما من فريق أياكس أمستردام الهولندي، وخاض 68 مباراة في جميع المسابقات، سجل 9 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة، كما خاض مع منتخب الطواحين الهولندي مباراتين.

وقال كلويفرت، للموقع الرسمي للنادى الألماني،:"سعيد بالإنضمام إلى فريق لايبزيج، أسعى لتطوير مستواى هنا، واكتساب العديد من الخبرات، من خلال المشاركة أكثر في المباريات.

أضاف نجم لايبزيج الجديد، قائلا:"الدوري الألماني، واحد من أفضل الدوريات في العالم، وأتطلع لبداية مشوارى مع الفريق، خلال الفترة المقبلة".

ويتصدر فريق لايبزيج، صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، بفارق الأهداف عن كلا من أوجسبورج وفرانكفورت، بعد تساويهم برصيد 7 نقاط.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة