اخبار ميسي اليوم عن لعنة نجم برشلونة الأوروبية قبل قمة مانشستر يونايتد

السبت، 16 مارس 2019 02:04 م
اخبار ميسي اليوم عن لعنة نجم برشلونة الأوروبية قبل قمة مانشستر يونايتد ميسي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك الأرجنتينى ليونيل ميسي ، نجم برشلونة، رقمًا سلبيًا فى دورى أبطال أوروبا قبل مواجهة مانشستر يونايتد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهات نارية، حيث يلتقى برشلونة مع مانشستر يونايتد وليفربول مع بورتو ويوفنتوس مع أياكس ومانشستر سيتى مع توتنهام.

وسيحل برشلونة ضيفًا على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد يوم  10 أبريل، ثم تقام مباراة الإياب يوم 16 من الشهر نفسه على ملعب كامب نو.

ميسي يعاني فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا

ميسي
ميسي

وغاب النجم الأرجنتينى ميسي عن التهديف فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا فى المواسم الأربع الماضية، حيث يرجع هدفه الأخير فى ربع النهائي إلى عام 2013 عندما سجل فى تعادل برشلونة وباريس سان جيرمان 2/2 وخاض بعدها 11 مباراة فى هذا الدور فشل فى زيارة شباك المنافسين حتى الموسم الذى توج فيه برشلونة باللقب عام 2015.

وجاءت مباريات ربع النهائي التي فشل ميسي في التسجيل فيها كالتالي..

باريس سان جيرمان 1-1 (إياب ربع نهائى 2013)

أتلتيكو مدريد 2014

باريس سان جيرمان 2015

أتلتيكو مدريد 2016

يوفنتوس 2017

روما 2018

 

ربع النهائي عقدة برشلونة وميسي

 

يعاني برشلونة بشكل عام في مباريات ربع النهائي خاصة بالسنوات الأخيرة حيث ودع الفريق البطولة في آخر 3 نسخ من ربع النهائي على يد أتلتيكو مدريد وروما ويوفنتوس.

 

وفي الموسم الماضي تلقى برشلونة خسارة قاسية أمام روما فى الأولمبيكو بنتيجة 3/0 على الرغم من فوزه ذهابا بنتيجة 4/1 وفى النسخة قبل الماضية ودع البطولة أمام وصيف البطل يوفنتوس بعدما خسر 3/0 فى تورينو وتعادل بدون أهداف فى كامب نو.

وفي النسخة التالية لموسم تتويجه بالثلاثية في 2015، ودع البطولة أمام أتلتيكو مدريد في 2016 من ربع النهائى أيضًا بعد فوزه فى كامب نو 2/1 ثم الخسارة فى العاصمة بنتيجة 2/0.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة