بكاميرا هاتفه.. أحمد يوثق جمال الطبيعة المصرية والعمارة الإسلامية

السبت، 27 يناير 2018 11:00 م
بكاميرا هاتفه.. أحمد يوثق جمال الطبيعة المصرية والعمارة الإسلامية مسجد محمد على بالقاهرة
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يمتلك كاميرا عالية الجودة، و ا معدات تصوير حديثة، فقط يعتمد على كاميرا هاتفه الجوال، فى ممارسة هوايته فى التصوير، ومحاولة توثيق جمال الأماكن الأثرية والطبيعة المصرية الخلابة.

جمال الطبيعة
جمال الطبيعة

 

راس البر بدمياط
راس البر بدمياط

 

أحمد محمد، طالب بالصف الثانى الثانوى، ويبلغ من العمر 16 عامًا، يعشق التصوير الفوتوغرافى، ورغم عدم دراسته لأى من فنون التصوير، إلا أن شغفه بهذا الفن جعله يقبل على مشاهدة الفيديوهات التى تتعلق بهذا الفن، عبر موقع يوتيوب، ليستغل ذلك فى تطوير إمكانياته المحدودة.

جانب من الطبيعة
جانب من الطبيعة

 


زهرة فى رأس البر

 

يقول أحمد ابن محافظة دمياط لـ"اليوم السابع": "أنا بصور تصوير فوتوغرافى بالموبايل بدون أى وسائل تصوير احترافية، مش دارس أى شىء فى التصوير، أنا فى تانيه ثانوى دلوقتى، و نفسى أدرس فى كلية الهندسة، لكن ده مش هيمنعنى عن مواصلة رحلتى وحبى مع فن التصوير".

جانب من العمارة الإسلامية
جانب من العمارة الإسلامية

 

مسجد محمد على بالقلعة
مسجد محمد على بالقلعة

 

مسجد محمد على
مسجد محمد على

 

يهوى أحمد تصوير، الأماكن الساحلية، ونهر النيل، والعمارة الإسلامية: "بقعد على اليوتيوب أشوف بيصورا إزاى الأفلام الوثائقية وأشوف الكادرات، وساعات بقعد مع مصورين أسمع منهم وبدخل أشوف صورهم واستفاد من الزوايا بتاعتهم، وعشان أنا من دمياط وهى مدينة فيها الطبيعة الخلابة، فبحب أصور نهر النيل، والكورنيش، والأشجار، ولما بنزل القاهرة أو أى محافظة أخرى، بحرص إنى أصور أبرز المعالم فيها وخصوصًا المعالم والعمارة الإسلامية".

طابيه عزبه البرج
طابيه عزبه البرج

 

في احد ورش الحداده بعزبه البرج
في احد ورش الحداده بعزبه البرج

 

كورنيش النيل بدمياط
كورنيش النيل بدمياط

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة