"غالى ورمضان وباسم وحازم".. المشاغبون الأربعة فى القمة 112

السبت، 09 يوليو 2016 03:00 ص
"غالى ورمضان وباسم وحازم".. المشاغبون الأربعة فى القمة 112 حسام غالى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم غياب الجمهور عن القمة 112 التى ستجمع الزمالك والأهلى الليلة باستاد الجيش بالسويس، إلا أن هناك بعض اللاعبين الذين يخشى البعض عليهم من إثارتهم للمشاكل فى لقاء اليوم لأنهم كثيراً ما أثاروا الأزمات خلال الفترة الماضية سوءا فى لقاءات القمة أبرز مباريات أخرى بالدورى.

فى السطور التالية يرصد "اليوم السابع" أبرز 4 لاعبين يُطلق عليهم البعض لقب "مُشاغبين"..

1_حسام غالى

قائد الأهلى.. أحد اللاعبين الذين يعتمد عليهم الأهلى بشكل كبير فى ربط وسط الملعب بالهجوم لكنه يبقى أحد أهم اللاعبين "العصبيين" للغاية والذين يتوترون بسرعة ملحوظة، ودائماً ما يدخل فى صدامات مع لاعبى المنافس أو حكم اللقاء أو حتى مع زملائه بالفريق أو مدربيه ربما بدافع "الغيرة" على القميص والرغبة فى تحقيق الفوز دائماً حيث اعتاد منذ الصغر أن يلعب للفوز مهما كان المنافس.

2_رمضان صبحى

نجم الأهلى الصاعد..لا يختلف أحد على موهبته وقدرته على قيادة فريقه للفوز..لكنه فى الوقت نفسه بات مادة "خصبة" لإثارة الأزمات خاصة بعدما "وقف" على الكرة مرتين خلال الفترة الماضية، وأثار بسبب هذه الحركة ضجة كُبرى فى الشارع الكروى ويخشى كثيرون من إقدامه على هذا التصرف مرة ثالثة فى قمة السويس بشكل يُثير أزمة.

3_باسم مرسى

قائد هجوم الزمالك وصاحب أكثر من أزمة فى مباريات فريقه بشكل عام وفى القمة على وجه الخصوص بعدما دخل طرفاً فى أكثر من أزمة ويبقى تواجده فى فى قمة اليوم، مصدرا لإثارة الأزمات خاصة فى ظل رغبة كل فريق فى تحقيق الفوز.

4_حازم إمام

رغم أن الثعلب الصغير حازم إمام نجم الزمالك السابق كان نموذج يُحتذى فى مباريات الزمالك وأى مباراة يلعبها، إلا أن حازم إمام لاعب الفريق الحالى ليس كذلك فهو من اللاعبين المُشاكسين فى الملعب وكثيراً ما أثار مشاكل كُبرى، ولعل ما أقدم عليه فى مباراة القمة بين الفريقين فى السوبر بالإمارات بداية الموسم الجارى خير دليل على ذلك فرغم أنه كان جالساً على دكة البدلاء إلا أنه اقتحم أرض الملعب عندما وقف رمضان صبحى على الكرة وحاول حازم إمام الاشتباك بلاعبى الأهلى ليتم إيقاف اللقاء عدة دقائق قبل أن يتم استئنافه ويفوز الأهلى 3/2.


موضوعات متعلقة..


الأهلى والزمالك يتفقان على تطبيق شروط قمة الدور الأول للدورى


تعرف على موعد قمة الزمالك والأهلى بعد نقلها للسويس










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة