اخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة يسجل هدفاً رائعاً من زاوية مستحيلة فى التدريبات

الإثنين، 15 فبراير 2016 10:06 م
اخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة يسجل هدفاً رائعاً من زاوية مستحيلة فى التدريبات ميسي
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل النجم الارجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة فريق برشلونة الإسباني، ابداعاته وأهدافه السحرية، التى تبهر عشاقه ومتابعيه فى جميع أنحاء العالم، وظهر ذلك خلال مشاركته فى تدريبات الفريق الكتالونى، اليوم الإثنين، عندما سجل هدفاً رائعاً من زاوية مستحيلة، ليصفق له جميع زملائه فى البارسا.




هدف رائع فى سيلتا فيجو


وجاء هدف البرغوث الأرجنتينى فى التدريبات، عقب تسجيله هدفاً رائعاً ليلة أمس فى شباك سيلتا فيجو، افتتح به سداسية الفوز للبارسا مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين بالجولة 24 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

14 عاما على الانضمام للبارسا


ويحتفل ليونيل ميسي، اليوم 15 فبراير بمرور 14 عامًا على قدومه إلى ملعب "كامب نو"، بعد أن تعاقد معه برشلونة فى مثل هذا اليوم من عام 2002 وكان عمره وقتها 14 عامًا، حيث انضم المهاجم الأرجنتينى إلى مدرسة شباب البارسا "لا ماسيا" قبل ارتقائه للفريق الأول فى 2006.
وقاد ميسي الفريق الكتالونى، للتتويج ببطولات عديدة على المستوى المحلى والأوروبى والعالمى، ولعل أشهر إنجازاته السداسية التاريخية فى 2009، والخماسية التى حققها العام الماضى 2015.

ميسي يستعد للقاء خيخون


ويستعد ميسي لقيادة البارسا بعد غد الأربعاء، أمام سبورتينج خيخون، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 16 من الليجا، والتى ستبعد البارسا فى صدارة الترتيب بفارق 6 نقاط عن أتلتيكو مدريد أقرب ملاحقيه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة