الدين والجنس والسياسة.. أبرز ما تحدث عنه النجوم فى برامج 2016

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 06:22 م
الدين والجنس والسياسة.. أبرز ما تحدث عنه النجوم فى برامج 2016 إليسا
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما يكون ظهور النجوم والمشاهير فى الفضائيات والبرامج الحوارية محط أنظار عدد كبير من المشاهدين الذين يرغبون فى رؤية نجمهم المفضل بشكل مختلف وسماعه وهو يتحدث عن حياته الشخصية، والأسرار التى لا يعرفها جمهوره، وهنا تأتى "شطارة" و"خبث" المحاور أو المذيع الذى يستطيع إقناع ضيفه للحديث عن مناطق خاصة فى حياته ويقترب من التابوهات، ليخرج منه بتصريحات مثيرة وساخنة يتفاعل معها رواد السوشيال ميديا، وعلى مدار العام الحالى الذى نودعه خلال ساعات أثارت تصريحات عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير جدلا واسعا والتى كانت حديث السوشيال ميديا.

"الدين والجنس والسياسة".. المثلث الذى دارت فيه تصريحات النجوم خلال استضافتهم فى البرامج الحوارية الشهور الماضية، وبمناسبة نهاية 2016 واستقبال عام جديد نرصد خلال السطور التالية أبرز التصريحات المثيرة التى أطلقها الفنانين والفنانات.

 

- "من حق المرأة أن يكون لها طفل بلا زواج لو مجتمعنا يسمح بذلك"، هكذا قالت النجمة إليسا أثناء ظهورها مع الإعلامى عمرو أديب فى برنامج "كل جمعة" على فضائية "on E"، وتابعت تصريحاتها التى اتسمت بالجرأة قائلة "لست ضد المجتمعات الغربية والتى لديها قوانين مدنية، ولو فى لبنان لدينا قوانين مدنية سأكون أول شخص أفعل ذلك"، وعن السياسة قالت: "أنا ضد أن يأتى الجنرال عون رئيساً للبنان، وهذا رأيى الشخصى".

 

 

-  اللبنانية مايا دياب تحدثت أيضا عن رأيها فى إقامة علاقة بين الرجل والمرأة قبل الزواج، وأثناء تواجدها ضيفة فى برنامج "100 سؤال" قالت: "أنا مع فكرة الحياة بين الفتاة والشاب قبل الزواج، وخضت هذه التجربة من قبل مع زوجى"، كما طالبت بضرورة تدريس المناهج الجنسية فى المدارس.

 

- وأثارت الفنانة هياتم جدلًا واسعًا عندما صرحت أنها توافق على مشاهد التقبيل فى الأفلام، وأنها كانت تطلب من زوجها مغادرة التصوير، لتقوم  بتجسيد المشاهد المثيرة، كما أشارت إلى أنها سبق وتلقت عرضًا من أحد رجال نظام مبارك من أجل إقامة علاقة معها، ولكنها رفضت؛ لأنها سيدة حرة تفعل ما تريد.

 

 

- خلال حوارها مع برنامج "هوليوود الشرق"، قالت فيفى عبده إنها تفضل الجلوس فى المنزل والاحتفال برأس السنة، ووجّهت رسالة للشعب المصرى، قالت فيها: "هابى نيو يير، وربنا يجعلها سنة سعيدة عليكم وزى الفل".. "لو هتختاري شخص واحد ياخد معاكى سيلفى ليلة رأس السنة هيكون مين؟"، سؤال وجّهه مقدم البرنامج لفيفى، التى أجابت بعفوية: "ربنا سبحانه وتعالى، وهقوله يا رب احفظ لى أولادي"، لكن فيفى تداركت الموقف سريعا، بعد قول مقدم البرنامج: "مش هتعرفى تاخدى سيلفى مع ربنا"، لتجيب: "لا طبعا مش سيلفى، بس أنت بتحرجنى وبتقولى اختارى شخص واحد".

 

 

وفى تصريح آخر لفيفى عبده فى برنامج "العاشرة مساء" قالت إن حدث معها واقعة من قبل مع رئيس وزراء إسرائيل الأسبق مناحم بيجين، عندما كانت ترقص فى أحد الفنادق، وفوجئت خلال رقصها أن كل من فى القاعة "إسرائيليين"، ومن بين الحضور رئيس وزراء الكيان وقتها "مناحم بيجن"، وخلال الرقصة ألقى أحد الحضور العلم الإسرائيلى لأمسكه وأرقص به، فوضعته تحت رجلى وقلت (يا أحلى اسم فى الوجود يا مصر)، وغادرت القاعة فورا، متابعة: "عندما ذهبت للعمل فى اليوم التالى وجدت الطريق كله مفروش بالورود".

 

تعد المخرجة إيناس الدغيدى من أكثر المثيرات للجدل فى الساحة الفنية، حيث قالت فى برنامج "المتوحشة" إن الجرأة فى الأعمال السينمائية أمر طبيعى لأن السينما هى مرآة تعكس الواقع، كما أن تصويرنا للمشاهد الإباحية، والممثلين يرتدون ملابسهم، يثير استنكار الفنانين العالميين، واعترفت المخرجة خلال الحلقة بتقديم المشاهد الإباحية، قائلة: "لو فى مشهد إباحى فى فيلم هاعمله وأنا عملت قبل كدة"، واتهمت المخرجة إيناس الدغيدى بعض وسائل الإعلام بتسليط الضوء على عدد من الشخصيات العامة بدون داع.

 

 

ومن أجرأ التصريحات السياسية للفنانين خلال العام الحالى، عندما قالت رغدة فى حوار لها مع الإعلامية لميس الحديدى فى برنامج "هنا العاصمة"، إن الطائرات السورية لم تقم بقصف حلب، وأشارت إلى أن الموجودين فى هذه المدينة ليسوا من أهلها مستغربة تسليط الإعلام الضوء عليها فى هذا التوقيت بالذات، وأضافت أنها نذرت قص شعرها ورميه فى ساحة "سعد الله الجبرى" فى مدينة حلب، عند خروج "آخر إرهابى وآخر تكفيرى وآخر إخونجى وسلفى ممول" من أرض سوريا.

 

وقالت رغدة إن أغلب الدول العربية قاطعتها لموقفها من العراق ولبنان وسوريا، مؤكدة تشبثها بموقفها الموالى للأسد، مضيفة أنه يحارب نيابة عن الأمة العربية كلها، وأنه "لولا صمود الجيش العربى السورى لكانت كل الفصائل المسلحة على الأرض السورية فى سيناء حاليا".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة