2017 تشهد أكبر عدد من النجوم على "كرسى المذيع"

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 08:00 ص
2017 تشهد أكبر عدد من النجوم على "كرسى المذيع" شيرين عبد الوهاب
كتب دينا الأجهورى وخالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن عام 2017، سيكون عام الفنانين، ليس فى أعمالهم الفنية فحسب، ولكن من خلال ظهورهم على كرسى المذيع، فالمتابع للبرامج الفنية، سيجد أن الاستعانة بنجم لتقديم برنامج إما فنى أو اجتماعى أصبحت "موضة" أو ظاهرة، ولكنها ظاهرة إيجابية، تسعى لجذب الجمهور تجاه نجمه المفضل من ناحية، ومن ناحية أخرى فالمشاهد يضمن أنه سيشاهد محتوى جيدًا .
 
ورغم أن كثيرًا من الفنانين خاضوا من قبل تلك التجارب مثل أشرف عبد الباقى وأحمد حلمى ومحمد هنيدى ورجاء الجداوى وعزت أبو عوف، وأسماء لا حصر لها، ولكن يبدو أن العام الجديد، سيشهد ظهور فنانين لأول مرة كمحاورين، مثل النجمة شيرين عبد الوهاب، والتى تخوض تلك التجربة لأول مرة من خلال برنامج "شيرى أستوديو"، والذى سيبدأ عرضه على القنوات الفضائية فى منتصف الشهر المقبل، وتعتمد فكرة البرنامج على استضافة 3 نجوم فى كل حلقة منهم مطرب أو مطربة، يقومون بالغناء طوال الحلقة، كما تغنى شيرين هى الأخرى عددًا من الأغانى فى كل حلقة، ولا يركز البرنامج على الأسئلة المحرجة وإنما يعتمد على الأعمال الفنية وذكريات النجوم، وحل ضيفًا على البرنامج كل من الديفا سميرة سعيد، وشاركها المطرب أحمد سعد ومقدم البرامج أكرم حسنى الشهير بشخصية "أبو حفيظة"، والنجمة اللبنانية إليسا وشاركها فيها الملحن محمد يحيى، وشارك أيضًا فى نفس الحلقة النجم أمير كرارة، وفى حلقة أخرى النجم محمد فؤاد والنجمة منة شلبى، ومن الضيوف أيضًا ياسمين صبرى وأحمد فهمى، أما آخر حلقة سجلتها شيرين كانت مع النجوم سمير غانم وغادة عبد الرازق ومحمد محيى.
 
برنامج من نوع آخر يظهر العام المقبل، ولكن تلك المرة، يقدمه 3 نجوم "رجال" وهم مكسيم خليل وإياد نصار وشريف سلامة، وينتمى لنوعية البرامج الترفيهية، فلا يوجد للبرنامج بطل، ولكن الموضوعات ستكون هى البطل، حيث سيبدأ البرنامج بفقرة مثيرة ومجنونة أمام الجمهور، وسيكون عدد حلقات البرنامج 13 حلقة.
 
 
مكسيم خليل
مكسيم خليل

التجربة هى الأولى لمقدميها، فلم يسبق لمكسيم خليل أو إياد نصار أو شريف سلامة تقديم أي برامج تليفزيونية، وهو ما يجعل التجربة محل الأنظار.

الفنان الكوميدي بيومى فؤاد يقدم هو الأخر برنامجًا كوميديًا، حيث ترددت أنباء عن استعداده لبرنامج يظهر للنور قريبًا على إحدى القنوات الفضائية وهو "بيومى أفندى" يستضيف فيه فنانين، ويقدم من خلال بعض الاسكتشات الكوميدية.

بيومى فؤاد
بيومى فؤاد

 

النجمة غادة عادل تخوض هى الأخرى تجربة التقديم التليفزيونى للمرة الأولى، حيث تستعد حاليًا لتصوير الحلقات ولكن لم يتم الإعلان عن أى تفاصيل.

وبخلاف تلك القنوات، صور النجم أشرف عبد الباقى مجموعة من الحلقات لبرنامجه الجديد "عيش الليلة"، مع مجموعة من كبار النجوم منهم محمد هنيدى وعمرو يوسف، ونيللى كريم، وادوارد، ودنيا سمير غانم، وآسر ياسين واللاعب محمد بركات، ويتحدث البرنامج عن أهم ذكريات هؤلاء النجوم، وكواليس وأسرار لا يعرف عنها الجمهور أى شىء.

كما تتردد أنباء قوية عن استعداد النجمة الكبيرة ليلى علوى لتقديم برنامج أيضًا على شاشة قناة جديدة، حيث سبق لها أن شاركت في برنامج مذيع العرب على قناة "الحياة" ولاقى البرنامج نجاحًا كبيرًا، لا سيما أنها كانت المرة الأولى لليلى علوى على كرسى المذيع.

اشرف عبد الباقى
اشرف عبد الباقى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة