محمد صلاح فى قريته بالغربية ..من البيت إلى الجامع

الخميس، 04 يونيو 2015 04:12 م
محمد صلاح فى قريته بالغربية ..من البيت إلى الجامع محمد صلاح فى قريته بالغربية
الغربية ـ محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد الفرعون المصرى محمد صلاح فى التاسعة والنصف من مساء أمس الأربعاء إلى منزل أسرته بقرية نجريج التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، بعد انتهاء مباريات الجولة الاخيرة فى الدورى الإيطالى "الكالتيشو".
	محمد صلاح فى منزله بنجريج -اليوم السابع -6 -2015
محمد صلاح فى منزله بنجريج


وأصر المحترف المصرى على الجلوس مع والديه وفضل أن يتوسطهما أثناء رحلة العودة من مطار القاهرة لقريته بالغربية والتى استغرقت أكثر من 3 ساعات قضاها اللاعب فى السمر والحديث معهما حتى غالبه النوم على كتف والدته التى عبرت عن فرحتها بالدموع منذ استقباله بالمطار .

ويقضى الفرعون المصرى يومه بقريته بالغربية بين الجلوس مع أفراد عائلته الذين احتشدوا بالكامل فى منزل الاسرة الذى يقع فى اطراف القرية للجلوس مع النجم المصرى والتقاط الصور التذكارية معه بالاضافة الى الصلاة فى مسجد النور القريب من منزل العائلة ، ولا يغادر صلاح البيت إلا لزيارة الجامع لأداء الصلوات الخمسة وانحصر يومه بالكامل من البيت إلى الجامع ومن الجامع على البيت .
وشهد منزل عائلة محمد صلاح حضور مكثف للشخصيات العامة بمركز ومدينة وبسيون وذلك لتحية النجم المصرى والتقاط الصور التذكارية معه .

واضطر المحترف المصرى الى الرضوخ لطلب عائلته لتأجيل السفر للسعودية لأداء فريضة العمرة بسبب ضيق الوقت وحاجاتهم لقضاء اطول فترة ممكنة معه خلال اجازته القصيرة .

	صورة تذكارية لمحمد صلاح من منزله بالغربية -اليوم السابع -6 -2015
صورة تذكارية لمحمد صلاح من منزله بالغربية


	صلاح فى نجريج من البيت إلى الجامع -اليوم السابع -6 -2015
صلاح فى نجريج من البيت إلى الجامع


	محمد صلاح مع الأطفال بمنزله -اليوم السابع -6 -2015
محمد صلاح مع الأطفال بمنزله




أخبار متعلقة..


"لاجازيتا": محمد صلاح ينتظر قرار "مونتيلا" لتحديد مصيره








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة