3 تطبيقات تساعدك على السفر أسرع وأرخص وأذكى

الأربعاء، 01 أبريل 2015 10:21 ص
3 تطبيقات تساعدك على السفر أسرع وأرخص وأذكى السفر - صورة أرشيفية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت من محبى السفر والتجول حول العالم أو تدخر من فترة لأخرى للذهاب فى رحلة لمكان تحبه لقضاء وقت ممتع مع أصدقائك أو أفراد عائلتك أو حتى وحدك، فمن المؤكد أنك تبحث دائمًا عن العروض المقدمة من شركات الطيران والسياحة وغيرها من الأشياء التى توفر عليك عناء السفر وتسهل عليك رحلتك لتكون ممتعة بأكبر شكل ممكن، وهاتفك الذكى يمكن أن يقدم لك هذا بشكل بسيط وسريع، ونعرض لك اليوم تطبيقات مهمة تحتاجها للسفر تجعل رحلتك أرخص وأسرع وممتعة أكثر.

Hopper


هو تطبيق مهم جدًا إذا كنت تريد أن تحصل على تذكرة طيران أرخص من الأسعار المطروحة عن طريق تحليل المليارات من أسعار الرحلات الجوية التى تقام يوميًا، والتطبيق يقول لك عندما يكون هناك فرصة لوجود تذاكر رخيصة الثمن لرحلتك.
للتحميل من هنا

TripAdvisor


من التطبيقات التى تهم أى شخص يسافر لبلد ما لأول مرة لأنه يعتبر دليلاً للمستخدم للمكان الذى يذهب إليه يقدم له كافة المعلومات عن المناطق والمطاعم ودور العرض والمسرح والأسعار والأشياء التى تناسب ميزانيته خلال السفر وأشهر الأماكن التى يمكن زيارتها فى البلد التى تذهب إليها.
للتحميل من هنا

Google Translate


لا تستغرب كثيرًا فمن أهم التطبيقات التى ستحتاجها على هاتفك وقت السفر هو تطبيق ترجمة جوجل فبعد التحديث أصبحت تترجم بمقدار أكثر من الدقة ويمكنك التعرف على أهم الكلمات التى تساعدك على التعامل فى السفر .
للتحميل من هنا


موضوعات متعلقة:


- بالصور.. 4 تطبيقات تساعدك على الادخار وتقليل نفقاتك المالية

- بالصور.. 4 تطبيقات مفيدة لمحبى السفر والمغامرات على هواتف أندرويد











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة