"روبياتى" مهاجم فيورنتينا التاريخى يشيد بمحمد صلاح

الخميس، 12 مارس 2015 06:09 م
"روبياتى" مهاجم فيورنتينا التاريخى يشيد بمحمد صلاح محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد انسيلمو روبياتى، مهاجم فيورنتينا الإيطالى السابق، بالإمكانيات الفنية والقدرات التهديفية الفائقة التى يمتلكها الدولى المصرى محمد صلاح، وذلك قبل المباراة التى تجمع بين فريقى فيورنتينا وروما، المحدد لها اليوم، الخميس، فى "ذهاب" دور الـ16 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

روبياتى يتغزل فى محمد صلاح



قال انسليمو روبياتى، فى تصريحات لوسائل الإعلام الايطالية، "محمد صلاح لاعب موهوب وسريع، وقادر على صناعة الفارق لفريقه، أرى أن فيورنتينا كان المستفيد الأكبر من صفقة انتقال كوادرادو إلى تشيلسى الانجليزي".

وأضاف: "محمد صلاح نجح فى أسر قلوب جماهير فيورنتينا، لاسيما وأنه يقدم أشياء رائعة لا يتوقعها أحد، وأتوقع أن يقدم المزيد خلال الفترة القادمة".

من هو روبياتى؟



ويعد انسيلمو روبياتى من أبرز المهاجمين فى تاريخ نادى فيورنتينا الايطالى، وبالتحديد فى فترة التسعينات، ويعد من أبرز المؤيدين لقرار إدارة النادى بالتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، فى ظل اقتناعه التام بإمكانيات اللاعب المصرى.

جدير بالذكر، أن الصحف الايطالية الصادرة صباح اليوم، الخميس، أكدت تواجد الدولى المصرى محمد صلاح فى التشكيلة الأساسية لفريق فيورنتينا الإيطالى بمباراة اليوم، علماً بأن لقاء الاياب سيقام بملعب "الاوليمبيكو" فى روما، يوم 19 مارس الجارى.


أخبار متعلقة..

بالفيديو.. أهداف محمد صلاح مع فيورنتينا قبل لقاء روما

بالصور.. صحف إيطاليا: محمد صلاح "أساسياً" فى موقعة "اليوروباليج"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة