مي سليم تغنى ديو بعنوان "ملناش بديل" مع إسلام الملاح

السبت، 06 يوليو 2024 01:41 م
مي سليم تغنى ديو بعنوان "ملناش بديل" مع إسلام الملاح مي سليم
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخوض الفنانة مي سليم تجربة الديو الغنائي من خلال أغنية جديدة تحمل اسم "ملناش بديل" حيث تغنيها مع المطرب الشعبي إسلام الملاح، حيث انتهت مى والملاح من تسجيل الأغنية ومقرر طرحها على يوتيوب ومنصات الأغانى نهاية شهر يوليو الجاري.

مى سليم مع اسلام الملاح
مى سليم مع إسلام الملاح

وتسجل مى سليم أغنية "ملناش بديل" ثاني تجاربها في الديوهات الغنائية بعدما قدمت أغنية "بطل تعاكسني" مع حمدي باتشان عام 2015 والأغنية كتب كلماتها ملاك عادل ولحنها هاني فاروق وقام بالتوزيع أحمد عادل.

وفى سياق متصل تعمل مي سليم على التحضير لأغنية جديدة من أجل طرحها في موسم الصيف الجاري حيث استقرت على أغنية جديدة ستعمل على تسجيلها خلال الأيام المقبلة وذلك ضمن خطتها بالتركيز على الغناء بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة لاسيما بعد عودتها لإحياء الحفلات الغنائية بعد غياب.

وكانت مى سليم قد أكدت في تصريح لـ"اليوم السابع،" أنها أخطأت في حق نفسها حينما سمحت للتمثيل أن يخطفها الذى تعتبره عشقها الأول، لافتة إلى أنها لن تكرر هذا الخطأ مرة أخرى خاصة أن الجمهور كان يعاتبها في كل مكان لابتعادها عن الغناء.

وقدمت مى سليم آخر أعمالها، فيلم "بنقدر ظروفك" الذى تم طرحه مؤخراً، وشاركت فى بطولته إلى جانب أحمد الفيشاوى، نسرين طافش ومحمد محمود وعارفة عبد الرسول ومحمود حافظ وطاهر أبو ليلة ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي وإبرام سمير، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة