مصطفى عمار: مهرجان العلمين يضع مصر على خريطة المهرجانات العالمية

السبت، 06 يوليو 2024 06:27 م
مصطفى عمار: مهرجان العلمين يضع مصر على خريطة المهرجانات العالمية مداخلة الكاتب الصحفى مصطفى عمار رئيس تحرير جريدة الوطن
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى مصطفى عمار رئيس تحرير جريدة الوطن، إن الفن أثبت على مدار السنوات الماضية أنه قوة ناعمة فعالة تريد أن تحلق بعيد اعن حدودها لتصل لجمهور آخر وتظهر منة خلاله مشروعها ورسالته للإنسانية.

وأضاف مصطفى عمار خلال مداخلة لبرنامج "الساعة 6"، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، على قناة الحياة، أن ما نكتبه فى مقالات وما تنشره الصحف تستطيع حفلة موسيقية واحدة أو فيلم سينمائى واحد أو عرض مسرحى واحد ان يحقق الانتشار والنجاح اكثر بكثير مما نقدمه.

ولفت مصطفى عمار إلى أن جمهور الوطنى العربى يحب الفن ويستمتع به ويتعامل معه أنه مصدر أساسى للمعلومات، ونحن نكون وجهات نظرنا حول القضايا الكبرى ونشكل الوعى من خلال المسلسل والفيلم والأغنية والمسرحية، ومن هنا يأتى الدور الكبير للفن والذى استطاعت مصر على مدار 100 سنة تدخل فى قلب كل مواطن عربى.

اوضح مصطفى عمار أن الدولة المصرية كانت فى حاجة لمهرجان العلمين وتضع قدما على خريطة المهرجانات العالمية بإنشاء مهرجان بحجم مهرجان العلمين، وذلك بعدما دخلت دول كثيرة فى المنطقى العربية فى هذا المجال وأثبتت نجاح واستقطاب العديد من الشعوبن ونتوقع هاذ العام مليون زائر للمهرجان.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة