لطفى لبيب يمازح نجوى فؤاد: بقيت مانوال.. والأخيرة ترد: وأنا روبوت.. فيديو

السبت، 06 يوليو 2024 12:56 م
لطفى لبيب يمازح نجوى فؤاد: بقيت مانوال.. والأخيرة ترد: وأنا روبوت.. فيديو نجوى فؤاد و لطفى لبيب
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائماً ما اشتهر الفنان لطفى لبيب بخفة دمه فى أحلك الظروف، وهو ما ظهر خلال لقائه مع الفنانة نجوى فؤاد فى لقاء تم تصويره بالفيديو للثنائى وتم تداوله على السوشيال ميديا بصورة كبيرة، بدا فيه مدى محبتهما الشديدة لبعضهما البعض بسبب صداقتهما الطويلة.

نجوى فؤاد ما إن رأت الفنان لطفى لبيب خلال إحدى المناسبات بادرته بخفة دمها، "طلقتنى ليه واحشنى مش بشوفك"، وبسؤاله عن صحته أجاب مازحاً: "بقيت مانوال"، لترد نجوي فؤاد "وأنا أصبحت روبوت ".

جدير بالذكر أنه وخلال شهر مارس من العام الجارى منح مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما فى ختام دورته الـ72، برئاسة الأب بطرس دانيال، شهادة تقدير للفنان لطفي لبيب، الذي أعرب عن سعادته بهذا التكريم، وقال في كلمته وسط تصفيق حاد من الجمهور: "الجايزة دي أعطتني دفعة للمستقبل".

وكرم وقتها مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما فى ختام دورته الـ72، برئاسة الأب بطرس دانيال، أعضاء لجنة التحكيم وهم، الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال، حنان مطاوع، داليا مصطفى، أحمد شاكر عبد اللطيف، مدير التصوير، ايهاب محمد علي، الناقد الفنى على الفاتح، المونتير كمال الملّاخ، الموسيقار مصطفى الحلوانى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة