صن داونز يعلن عودة ستيف كومفيلا مديراً فنياً للفريق خلفا للراحل موكوينا

السبت، 06 يوليو 2024 11:13 ص
صن داونز يعلن عودة ستيف كومفيلا مديراً فنياً للفريق خلفا للراحل موكوينا ستيف كومفيلا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى صن داونز الجنوب أفريقي بشكل رسمي، اليوم السبت، تعيين مدربه السابق ستيف كومفيلا مديرا فنيا جديدا للفريق خلفا للراحل رولاني موكوينا .

وجاء في بيان صن دوانز عبر موقعه الرسمي، "استقبل ماميلودي صن داونز اليوم ستيف كومفيلا الذي سيتولى منصب المدرب الأول وسيساعد مانكوبا منققيثي والفريق الفني".

من جهته قال ستيف كومفيلا، "أنا متحمس جدًا للعودة إلى ماميلودي صنداونز حيث كنت دائمًا مصدر إلهام ومعاملة باحترام وحب، أنا ملتزم بالمساهمة في تحقيق النادي لأهدافه في جنوب إفريقيا وفي القارة الإفريقية".

ويتدرب ماميلودي صنداونز حاليًا في جنوب أفريقيا للموسم المقبل وسيغادر خلال أيام قليلة إلى النمسا كجزء من استعداداته قبل الموسم.

وربطت التقارير اسم رولاني موكوينا الذي انفصل عن صن دوانز هذا الأسبوع، بتدريب الوداد البيضاوي المغربي.

وسينضم كومفيلا إلى صن دوانز كمدرب أول، ويترك المدرب البالغ من العمر 57 عامًا فريقه جولدن أروز، حيث كان مسؤولاً عن الفريق الموسم الماضي.

ستيف كومفيلا
ستيف كومفيلا

 

وتأتي هذه الخطوة بمثابة مفاجأة كبيرة حيث عاد كومفيلا إلى آروز مؤخرًا للمشاركة في فترة الاعداد قبل الموسم الجديد.

وقاد كومفيلا، صاحب الخبرة الواسعة، صن دوانز موسم 2020/21 قبل أن يغادر لفترة في موروكا سوالوز ثم فترة ثانية في لامونتفيل جولدن أروز في النصف الثاني من الموسم الماضي.

ودرب كومفيلا، فرق مانينج رينجرز، وديناموز، وماريتزبرج يونايتد، وفري ستيت ستارز، وبلاتينيوم ستارز، وكايزر تشيفز، وبلومفونتين سيلتيك.

كما عمل كمدرب لمنتخب جنوب أفريقيا تحت 23 عامًا، وكمدرب مساعد ومدرب مؤقت لمنتخب جنوب أفريقيا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة