إندريك يقود هجوم البرازيل أمام أوروجواي فى كوبا أمريكا بدلاً من فينيسيوس

السبت، 06 يوليو 2024 11:26 ص
إندريك يقود هجوم البرازيل أمام أوروجواي فى كوبا أمريكا بدلاً من فينيسيوس اندريك فليبي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن المهاجم إندريك فليبي سيعوض غياب زميله فينيسيوس جونيور، الموقوف بسبب تراكم البطاقات فى قائمة المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم أمام أوروجواي، ضمن ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا الجارية حاليًّا في الولايات المتحدة.

ويخوض منتخب البرازيل  مواجهة قوية أمام منتخب أوروجواى، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2024 فى الرابعة فجر الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب "أليجانت"، فى ختام منافسات ربع نهائي البطولة المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

واختار دوريفال جونيور، مدرب البرازيل، إندريك "17 عامًا" ليلعب بدلًا من فينيسيوس ويشارك أساسيًّا للمرة الأولى مع السامبا.

وقال مدرب البرازيل، في تصريحات للصحفيين، "فقدنا لاعبًا مهمًا، لكننا اكتسبنا لاعبًا يطوّر قدراته ويبحث عن فرصة، ربما هذه هى لحظة إندريك، إندريك لاعب يتحرك كثيرًا، والفريق يتطور باستمرار، ولهذا السبب فضّلت عدم التسرع في أي شيء معه، إنها مجرد مسألة وقت قبل أن نجد أفضل تشكيلة".

وأضاف مدرب السامبا، "إنها مباراة مهمة للبرازيل وأوروجواي أيضًا، إنه فريق يستحق احترامنا وليس لدي أدنى شك فى أنهم سيواجهون مشكلات أمامنا، ولدينا كل ما يلزم لتقديم مباراة رائعة".

وأوضح جونيور أنه لا يريد أن ينظر إلى مباراة أوروجواي على أنها لحظة حاسمة، لكنه اعترف بأنها مباراة كلاسيكية رائعة في أمريكا الجنوبية.

ويتطلع منتخب البرازيل لتحقيق تقدم أفضل هذا العام والفوز بلقبه العاشر في كوبا أمريكا، بينما يأمل منتخب أوروجواي في استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ نسخة 2011 بالأرجنتين.

وحقق السليساو 9 انتصارات خلال آخر 13 مباراة جمعته مع منتخب أوروجواي في جميع البطولات، وسجل هدفين على الأقل في 8 مواجهات خلال تلك السلسلة.

ويفتقد المنتخب البرازيلي، النجم فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد في موقعة ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، للإيقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية أمام كولومبيا.

ونال فينيسيوس بطاقة صفراء لتوجيه ضربة في وجه خاميس رودريجيز خلال تعادل البرازيل 1-1 أمام كولومبيا في ختام دور المجموعات، وهو الإنذار الثاني لمهاجم ريال مدريد في ثلاث مباريات بالبطولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة