مارتينيز مدرب البرتغال غير مهتم بالانتقادات بشأن أسلوب لعب فريقه المعتاد

الخميس، 04 يوليو 2024 11:29 م
مارتينيز مدرب البرتغال غير مهتم بالانتقادات بشأن أسلوب لعب فريقه المعتاد روبرتو مارتينيز
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال روبرتو مارتينيز مدرب البرتغال إنه غير مهتم بالحديث عن أن أسلوب فريقه سهل توقعه قبل مواجهة فرنسا في دور الثمانية ببطولة أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" غدا الجمعة.

وستكون المواجهة بين المنتخبين هي الثالثة على التوالي في بطولة أوروبا، فالبرتغال انتزعت لقب نسخة 2016 عندما تغلبت 1-صفر على فرنسا في النهائي في باريس. وفرض التعادل سيطرته على مواجهتهما في نسخة 2020 عندما تواجها في دور المجموعات.

وقال مارتينيز خلال مؤتمر صحفى اليوم الخميس: "فيما يتعلق بالأسلوب المتوقع، الجميع يعلم أسلوب الفرق الكبيرة. المهم هو الفعالية ومواهب لاعبي فريقي. نخوض مباراة في دور الثمانية، ونحن في كامل تركيزنا. ننتقد أنفسنا بشكل دائم، ونريد التطور، لكن ليس علينا تغيير أي شيء من مباراة لأخرى".

وأضاف: "الانتقادات تظهر مدى حماس الجماهير للمنتخب، وأنا أتقبل هذا، لكني أرى أننا نملك لاعبين رائعين. وظيفتي هي مساعدة اللاعبين على تقديم أفضل ما لديه، وهذا ما أعد به الجماهير". وتحدث مارتينيز عن مدى أهمية كريستيانو رونالدو قائد البرتغال.

ولم يستطع رونالدو هز الشباك في البطولة حتى الآن، وأهدر ركلة جزاء في الوقت الإضافي أمام سلوفينيا، قبل أن يسجل ركلة ترجيح. وقال مارتينيز: "من المهم أن نرى لاعبا فاز بكل شيء وحقق كل هذه الإنجازات فيما يتعلق بعدد مبارياته وأهدافه مع المنتخب. الحيوية التي يجلبها للفريق مذهلة. إنه مثل أعلى، فهو يريد الفوز بكل مباراة، والمنافسة كل يوم. عندما تملك لاعبا ملتزما مثله، فيجب عليك نسيان ما حققه في الماضي".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة