لؤلؤة القاهرة الجديدة وأكتوبر الجديدة تفاصيلهم إيه والتقديم إزاي؟

الخميس، 04 يوليو 2024 06:00 ص
لؤلؤة القاهرة الجديدة وأكتوبر الجديدة تفاصيلهم إيه والتقديم إزاي؟ هاجر السبيري
هاجر السبيري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع حلقة لـ هاجر السبيري عن تفاصيل مشروع اللؤلؤة التي من المقرر طرح الكراسات الخاصة به يوم ١٠ من الشهر الجاري

أعلنت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والاسكان عن فتح باب الحجز لعدد (29) وحدة سكنية استثمارية تسليم ديسمبر 2024 وذلك ضمن وحدات مشروع " لؤلؤة القاهرة الجديدة " بقطاع الاندلس خلف الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة.

ويقام المشروع على مساحة 143 فدانا، ويحتوى على منطقة خدمات جاري تنفيذها تتوسط موقع المشروع، تتكون من المبنى التجاري والمبنى الادارى والاجتماعي والمسجد، والمناطق والملاعب المفتوحة، بالإضافة الى قطع أراضي استثمارية لأنشطة الخدمات مخصصة لإنشاء مدرسة دولية ومستشفى تخصصي متميز وعدد 4 مول تجارى.

كما أن نسبة المباني لا تزيد عن 30٪ من المساحة الاجمالية للمشروع، وباقي المساحة عبارة عن مسطحات خضراء وطرق داخلية بهدف تحقيق الراحة والرفاهية والتميز للمنتفعين بالمشروع.

 

ثانيا: الاشتراطات العامة

- يتم فتح باب شراء كراسات الشروط للوحدات المعلن عنها إعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 2024/7/10 حتى يوم الاربعاء الموافق 2024/7/24.

 يتم تقديم الاقرار المرفق بالكراسة من صاحب الشأن شخصياً أوبتوكيل موثق بالشهر العقاري.

 يتم تخصيص الوحدات السكنية بنظام القرعة العلنية، وتعتبر نتيجة القرعة نهائية ولا يجوز تعديلها أو الاعتراض عليها.

- يستثني من دخول القرعة من يقوم بسداد كامل ثمن الوحدة ويتم بإختيار الوحدة فور السداد وذلك في الفترة من الاثنين 2024/7/15 حتي الاحد 2024/8/11.

- يراعى عند ملئ بيانات طلب التقدم لدخول القرعة العلنية أن يذكر مساحة الوحدة السكنية التي يرغب في دخول القرعة عليها.

- لكل وحدة سكنية مسطح تابع لها بجراج العمارة قدره 22م ۲ لإنتظار سيارة واحدة ويتم التعاقد عليها ضمن عقد الوحدة السكنية .

- من يتعاقد على وحدة سكنية يلتزم باستعمالها للسكن له ولأسرته ويحظر عليه التصرف فيها بالبيع أو الإيجار أو تغيير نشاطها الا بعد اتخاذ الاجراءات الخاصة بذلك بالهيئة، وفي حالة مخالفة ذلك يحق للهيئة اتخاذ كافة الاجراءات القانونية وتطبيق القواعد المالية المعمول بها لدى الهيئة في هذا الشأن.

- فى حالة تقدم أحد الفائزين بالقرعة العلنية بطلب لاسترداد المبالغ المالية المسددة يتم إلغاء الإجراءات ويخصم مبلغ 4 جنيه + ۱ مصروفات إدارية.

- فى حالة استرداد المبالغ المالية المسددة لأى سبب يتم تقديم خطاب برقم الحساب البنكي الخاص بالعميل شخصيا والذى تم الحجز باسمه لتحويل المبالغ المستردة عليه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة