ريال مدريد يستهدف ساليبا مدافع أرسنال ومنتخب فرنسا

الخميس، 04 يوليو 2024 01:34 م
ريال مدريد يستهدف ساليبا مدافع أرسنال ومنتخب فرنسا ويليام ساليبا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع ريال مدريد الاسباني ، المدافع الدولي الفرنسي ويليام ساليبا لاعب أرسنال الإنجليزي كهدف أساسي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت صحيفة ميرور الإنجليزية أن ريال مدريد الاسباني مهتم بضم ساليبا في الصيف الجاري عقب تألق اللاعب مع منتخب فرنسا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024 المقامة حاليا في المانيا.

شارك ساليبا مع منتخب فرنسا في 19 مباراة دولية ، فيما شارك مع ارسنال في 50 مباراة هذا الموسم في كل البطولات ، احرز خلالها هدفين وتلقى 6 كروت صفراء.

ويستعد ساليبا لخوض مباراته رقم 20 مع منتخب فرنسا عندما يواجه البرتغال الجمعة المقبل على ملعب " ملعب فولكسبارك"، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

ويتفوق منتخب فرنسا على البرتغال، في تاريخ المواجهات بكل المسابقات قبل الموقعة المرتقبة بين الطرفين في دور الـ 8 بمسابقة اليورو المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتي 14 يوليو الجاري.

التقي منتخب فرنسا مع البرتغال في 28 مباراة بكل المسابقات، مقسمين ما بين 19 انتصار لصالح الديوك و6 انتصارات لبرازيل أوروبا، فيما حسم التعادل نتيجة 3 مواجهات بينهما.

وأحرز منتخب فرنسا، 52 هدفًا داخل شباك البرتغال، فيما سجل برازيل أوروبا 31 هدفًا أمام الديوك الفرنسية، وتأهل منتخب فرنسا إلي الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بعد الفوز على بلجيكا بهدف نظيف في دور الـ 16، فيما تغلب منتخب البرتغال على سلوفينيا بركلات الترجيح 3-0 بعد التعادل سلبيًا في الوقت الأصلي والإضافي للمباراة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة