برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 4 يوليو: كن متواضعا

الخميس، 04 يوليو 2024 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 4 يوليو: كن متواضعا برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العذراء الترابى يبدأ فى 23 أغسطس ويستمر حتى 22 سبتمبر، وهو برج مشهور بسعيه إلى الكمال وحبه الشديد للنظام، ورغم أنه ودود واجتماعى جدًا إلا أنه يزعج المحيطين به بتوجيه الكثير من الانتقادات لأنه يريد كل شىء يتم بشكل مثالى.

برج العذراء فى حظك اليوم

يتسم مواليد برج العذراء بذكاء اجتماعى كبير يجعل أصحابه الذين يتعاملون بلطف ومودة ويتحكمون فى طابعهم الانتقادى يخطفون قلوب كل المحيطين بهم ويأسرونهم.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان باسل خياط، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

لقد كنت تؤدى بشكل استثنائى فى العمل ومن المرجح أن تحظى اليوم بالثناء والاهتمام من رئيسك، قد تكون على وشك الحصول على ترقية مهمة، ومع ذلك، فإن الحسد والغيرة من زملائك قد يؤثران على مزاجك، سيكون التحدى الأصعب الذى تواجهه هو الاستجابة بطريقة عادلة وعدم السماح لهذه السلبية بالتأثير على عقلك أو جسدك أو عملك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

إنه يوم رائع حيث ستتمكن من التواصل بصراحة مع شريكك، لقد كنت تبحث عن هذه الفرصة منذ فترة طويلة، اكشف له عن كل أسرارك وشاركه مخاوفك، ما يقربكما كأصدقاء وكزوجين أيضًا.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك أن تكون متواضعاً، ربما تكون قد اتخذت موقفًا متعجرفًا دون أن تدرك ذلك لذا هذا هو أفضل وقت للبدء فى تحليل أنشطتك السابقة بدلاً من انتقاد الآخرين، إنها فرصة نادرة بالنسبة لك للتأمل ويجب عليك الاستفادة الكاملة من هذا المزاج التأملى للتقرب من نفسك.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

على الرغم من شعورك بالإرهاق إلى حد ما بسبب المسئوليات، فلن يكون هناك أى تأجيل فى الأفق، سيكون أفضل مسار للعمل هو التوقف عن الشكوى والاستمرار فى إكمال مهامك، فكلما أسرعت فى إكمالها كلما أصبحت حرًا بشكل أسرع، ومع ذلك هذا لا يعنى أنه يجب عليك الانتهاء منها بطريقة مهملة، ابذل قصارى جهدك وسوف تجنى الثمار بالتأكيد فى المستقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة