برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 3 يوليو: اهتم بغذائك

الأربعاء، 03 يوليو 2024 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 3 يوليو: اهتم بغذائك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الثور (20 أبريل - 20 مايو) يعرفون بثباتهم وصبرهم، يفضلون الاستقرار والأمان فى حياتهم، سواء كان ذلك فى العمل أو العلاقات الشخصية، يتسمون بالولاء والاعتمادية، ويقدرون الجمال والفخامة. 

برج الثور فى حظك اليوم

مواليد برج الثور على الرغم من أنهم قد يكونوا عنيدين بعض الشىء، إلا أن هذا العناد يساعدهم على البقاء ملتزمين بأهدافهم وتحقيق النجاح ببطء وثبات.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة ميريام فارس، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

حافظ على نشاطك فى العمل وحقق النجاح فى الأمور المهمة، وركز على المهام المشتركة، ستتحسن الأمور المتعلقة بالأرض والمبانى وتزدهر العلاقات، ستكتسب التجارة زخماً ستكون الأمور الاقتصادية مؤثرة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

كن حذراً فى المناقشات العاطفية وستبقى أمور القلب أفضل، وسيسعد الشركاء، وستكتسب الصداقة قوة، وستلتقى بأشخاص مؤثرين وستتحسن العلاقات.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول بقدر الإمكان الابتعاد عن أكلات الشارع التى تحتوى على نسبة عالية من الزيوت والدهون والاهتمام بتناول الخضراوات والفواكه وممارسة التمارين الرياضية.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

كن حساساً تجاه العقود وراجع بنودها بشكل جيد، وحافظ على روح التعاون بفريقك خصوصا فى اتخاذ القرار، احصل على دعم وتعاون الجميع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة