كاظم الساهر لـ"اليوم السابع": حفلى فى القاهرة الجديدة كان بمثابة العرس وأود تكرار التجربة فى مصر فهى بلدى.. الجمهور المصرى راقٍ.. والعاصمة الإدارية رائعة تفاجأت بها.. و"من الحب" من أهم ألبومات حياتى

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 03:35 م
كاظم الساهر لـ"اليوم السابع": حفلى فى القاهرة الجديدة كان بمثابة العرس وأود تكرار التجربة فى مصر فهى بلدى.. الجمهور المصرى راقٍ.. والعاصمة الإدارية رائعة تفاجأت بها.. و"من الحب" من أهم ألبومات حياتى كاظم الساهر
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجاح كبير حققه النجم العراقى كاظم الساهر خلال حفله الغنائى فى مصر، الذى أقيم الجمعة الماضية فى منطقة القاهرة الجديدة، بعد غيابه العامين الماضين عن إقامة حفلات فى مصر، وهى الحفلة التى كان يستهدف بها الترويج لألبومه الغنائى الجديد "مع الحب".

وتحدث النجم كاظم الساهر، خلال حواره لـ"اليوم السابع"، عن النجاح الكبير الذى حققه الحفل، وكيفية تفاعل الجمهور معه، حيث قال: "بالنسبة لى كانت ليلة سعادة على المسرح، فأنا سعيد جدا بالحفل وبهذه التجربة فى مصر، فكانت ليلة رائعة للغاية، وكانت بمثابة العرس".

 

كاظم الساهر يشيد بالعاصمة الإدارية الجديدة

وعند سؤاله عن إقامة الحفل فى القاهرة الجديدة، أشار إلى أنه أحب المكان بشدة، مشيدًا بالعاصمة الإدارية الجديدة: "المكان كان جميل جدًا، وشوفنا العاصمة الإدارية الجديدة، فهى شىء لا يصدق وتفاجأنا بها كثيرًا، والجمهور المصرى كان راقيا جدا خلال الحفل، حيث شعرت أننى كنت أقدم حفلا فى دار الأوبرا على الرغم أن الحفل كان فى مكان مفتوح".

وعن تفاعل الجمهور المصرى معه خلال الحفل، وإلقائهم بعض الكلمات مثل "أحبك"، و"تتجوزنى"، ذكر أنه سعد للغاية بتفاعل الجمهور معه، حيث كانوا يتعايشون مع أغنية على حسب لونها، ويعم الهدوء إذا كانت أغنية مليئة بالمشاعر، أو يفرحوا إذا كانت أغانى فرحة ويتعايشون مع الأجواء، مضيفا: "وكانوا يرسلون لى كلمات مشاكسة أثناء الغناء على المسرح".

 

الساهر: "من الحب" من أهم ألبومات حياتى

وعند سؤاله عن ألبومه الجديد "مع الحب"، الذى طرحه بعد غياب سنوات طويلة عن طرح ألبومات، قال: "أنا سعيد جدًا بألبوم من الحب فهو من أهم ألبومات حياتى"، لافتا إلى أنه يود تكرار تجربة الحفلات فى مصر، موضحا: "فكل مكان بها رائع وبمثابة بلدى".

حفل كاظم الساهر فى القاهرة الجديدة شهد تقديمه عدد كبير من الأغانى، أبرزها "ليلى، زيديني عشقا، خليتك على راسي، عيد العشاق، ما أحبك بعد، أشكيك لمين"، وسط هتافات الجمهور وترديدهم: بنحبك يا كاظم، إلى جانب قيام إحدى المعجبات بمنحه دبدوب أحمر ليمازحها كاظم، لتقوم أخرى بطلب الزواج منه، ليرد عليها مازحا: ليا الشرف ولكن خلاص القلب راح.

حفل كاظم الساهر في مدينة العلمين

وكان القائمون على مهرجان العلمين الجديدة، أعلنوا خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس في مدينة العلمين الجديدة، عن تواجد النجم كاظم الساهر خلال فعاليات المهرجان من خلال حفل غنائي.

يذكر أن ألبوم كاظم الساهر الجديد "مع الحب"، يضم 13 أغنية رومانسية، جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة